مبابي غاضب من نيمار على الرغم من رحيله

بعد رحيل نيمار وانضمامه للهلال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
مبابي غاضب من نيمار على الرغم من رحيله

كشفت التقارير الصحفية أن نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، شعر بغضب كبير بسبب زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، على الرغم من رحيله إلى نادي الهلال السعودي.

وأعلن نادي الهلال يوم الثلاثاء الماضي تعاقده مع نيمار في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو، مع عقد يمتد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2025.

وتغيب مبابي عن فترة التحضير المسبقة لباريس سان جيرمان قبل بدء الموسم الجديد، بعد أن طلب وأصر على مغادرة الفريق في صيف 2023، قبل أن يعود إلى التدريبات بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لاحظ أن نيمار قام بالتفاعل بعلامة "إعجاب" على منشور على حسابه في موقع "إنستغرام" يقول: "كيليان طالب برحيل نيمار عن الفريق في عام 2022 ولم يعد إلى التدريبات إلا بعد رحيله نهائيًا إلى الهلال، هذا الأمر لم يكن مجرد صدفة".

وكانت العلاقة بين اللاعبين جيدة حتى قبل موسمين، ولكنها تدهورت بشكل واضح في الأشهر الأخيرة بسبب الخلافات المتعددة بينهما، بما في ذلك تسديد ركلات الجزاء.

ولم يظهر التناغم المطلوب بين نيمار ومبابي في الموسمين الأخيرين، حتى بوجود الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جيرمان، واستمر الفريق الفرنسي في تراجعه الكبير على المستوى الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة