موديست يشكر كولر بعد انضمامه للأهلي

نجم الاهلي الجديد يوجه رسالة للمدير الفني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
موديست يشكر كولر بعد انضمامه للأهلي

وجه المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، الذي انضم حديثًا إلى الفريق الأهلي المصري، رسالة تعليقاً على خطوته الجديدة بعد مشاركته في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء.

ونشر موديست تغريدة على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، حيث قال: "أشعر بالامتنان والحماسة الكبيرة لارتداء قميص هذا النادي العريق. أنا فخور بالتعرف على ثقافتكم بتواضع واحترام، وأنا واثق أنها ستساهم في تطوري الرياضي والشخصي والروحي".

وأضاف: "صدقوني، أنا فخور جدًا بتحقيق هدفي الأول في القارة الإفريقية. بدأت مسيرتي المحترفة وأهدافي بارتداء قميص نادي نيس واكتساب الخبرة على مدار 16 عامًا، والآن أجد نفسي في الأرض المصرية مع النادي الأهلي، النسر العظيم. قصتنا تبدأ الآن سويًا".

وشكر موديست جماهير الأهلي على الترحيب الحار، قائلاً: "لا أطيق الانتظار للعب معكم، سأبذل قصارى جهدي لرد الجميل. أود أن أشكر المدرب كولر الذي نجح في إقناعي والاعتقاد بقدراتي، وأود أن أشكر الجهاز الفني وجميع أفراد النادي في كل قسم".

وأكمل: "أتطلع إلى التعرف والتعلم والتواصل مع زملائي في الفريق. وفي الختام، أود أن أشكر وكيلي على دعمه المستمر، حيث وجد مشروعًا يتوافق مع طموحاتي".

وكانت تقارير رياضية قد أفادت في وقت سابق بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قام بإجراء مكالمة هاتفية مع موديست لإقناعه بالانضمام إلى الأهلي، ولعب دورًا مهمًا في عملية المفاوضات التي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بالتعاون مع وكيله ومدير التعاقدات في النادي أمير توفيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة