الخطوط السعودية توضح حقيقة استئناف الرحلات الجوية

أفضل دول العالم في مواجهة جائحة كورونا

بعد تفشي كورونا: وجهات سياحية يمكنك زيارتها دون أن تخشى التقاط العدوى

  • الخميس، 05 مارس 2020 الخميس، 05 مارس 2020
بعد تفشي كورونا: وجهات سياحية يمكنك زيارتها دون أن تخشى التقاط العدوى

بعد تفشي فيروس كورونا في العديد من الدول، وإصابة الآلاف من الأشخاص حول العالم به، يواجه السياح مشكلة حقيقية في اختيار الوجهات السياحية المناسبة للسفر إليها، والتي يضمنوا فيها الاستمتاع بوقتهم، وكذلك عدم التعرض لأي عدوى.

وجهات سياحية لم تسجل إصابات بكورونا

وقد نشرت صحيفة ذا صان مؤخراً تقريراً قالت فيه أن هناك العديد من الوجهات السياحية حول العالم التي يمكن زيارتها في الوقت الحالي بأمان، حيث أنها لم تُسجل حتى الآن أي إصابات بالفيروس القاتل. 

وأشار التقرير إلى أن العديد من الرحلات السياحية قد تأجلت أو ألغيت بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي أصيب به حتى الآن أكثر من 90 ألف شخص حول العالم.

أماكن سياحية يمكنك زيارتها بأمان

أما عن أبرز وجهات السفر التي لم تُسجل حتى لحظتنا هذه أي حالة إصابة بفيروس كورونا على أراضيها فهي تتضمن مناطق أوروبية مثل مالطا وقبرص وبلغاريا، بالإضافة إلى عدد من الجزر الإسبانية مثل إيبيزا وجران كناريا ولانزاروت. 

كما أن هناك عدة مناطق في آسيا التي لم يصل إليها فيروس كورونا ويمكن زيارتها مثل تركيا وميانمار ولاوس. 

وأضاف التقرير أن السفر إلى مناطق سياحية شهيرة مثل جزر المالديف وجزر الرأس الأخضر مازال يعتبر آمناً في الوقت الحالي، حيث لم يتم رصد إي إصابات هناك.

كما نصحت الصحيفة السياح بأن يحصلوا على تأمين السفر وأن يتحققوا من تغطيته في حال انتشر فيروس كورونا في الوجهات السياحية التي ينوون زيارتها.