"تثبيت عدة رسائل".. أهم التحديثات الجديدة في تطبيق تليغرام Telegram

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 نوفمبر 2020
"تثبيت عدة رسائل".. أهم التحديثات الجديدة في تطبيق تليغرام Telegram
مقالات ذات صلة
تطبيق تيك توك TikTok يطرح تحديثًا للمراهقين
كيف ردت واتسآب على أهم الأسئلة التي تشغل بال المستخدمين؟
بعد تحديث «واتسآب»: 4.6 مليون مستخدم جديد في BiP في 3 أيام

أطلق تطبيق خدمة التراسل الفوري "تليغرام Telegram" منذ أيام مميزات جديدة لعملائه، والتي تتيح تثبيت عدة رسائل ضمن كل محادثة، إمكانية الحصول على إشعار عند اقتراب الأصدقاء الذين يشاركون موقعهم المباشر، إرسال الملفات الصوتية كقوائم التشغيل غيرها.

تليغرام Telegram على غوغل بلاي وآب ستور

ويتم تنزيل الإصدار الأحدث من التطبيق لهواتف أندرويد من متجر غوغل بلاي Google play، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد من متجر آب ستورApp store، كما يمكن تنزيله للحواسيب الشخصية من الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق.

تحديثات تطبيق تليغرام Telegram

وأصبحت جميع محادثات تطبيق تليغرام Telegram سواء محادثات "المجموعات والقنوات، والمحادثات الشخصية" تدعم تفعيل ميزة الرسائل المثبتة المتعددة، بحيث يمكن للمستخدم الانتقال بين هذه الرسائل عن طريق الضغط على الشريط العلوي عدة مرات، أو استخدام الزر الجديد لعرض جميع الرسائل المثبتة في صفحة مستقلة.

ملامح التحديث الجديد لرسائل تطبيق تليغرام Telegram:

الملفات الصوتية:

يمكن للمستخدمين بعد تفعيل التحديث الجديد إرسال عدة ملفات صوتية في نفس الوقت، ثم ستجمع كلها في قائمة التشغيل لتسهيل تشغليها، أو تحويلها أو التعليق عليها.

ومع فتح أحد هذه الملفات الصوتية سيؤدي ذلك إلى تشغيل جميع الملفات في مُشغل تليغرام Telegram للوسائط داخل التطبيق، كما يمكن إرسال عدة ملفات معًا لعرضها كوحدة واحدة أو تقطيعها وتحديد ملف واحد أو أكثر.

وأضاف مطوري تطبيق تليغرام Telegram على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد مؤثرات بصرية جديدة عند إرسال الرسائل والتبديل بين الملفات الصوتية في المشغل.

رؤية إحصائيات القنوات وتسهيل مهام مشرفيها بتطبيق تليغرام Telegram:

ودعم تطبيق تليغرام Telegram أيضاً مساعدة مشرفي القنوات من خلال طرق جديدة لتسهيل زيادة تعليقات المشتركين في القنوات، بالإضافة إلى رؤية الإحصائيات لكل منشور في القناة، وكذلك القنوات العامة التي قامت بتحويل المنشور إليها.

مشاركة المواقع الحية للأصدقاء بتطبيق تليغرام Telegram:

ويمكن من خلال التحديثات الجديدة تحديد المواقع الحية ومشاركتها بين الأصدقاء، وتخصيص منبه لإشعار الشخص عند اقترابهم، كما تظهر اتجاهات حركتهم ضمن أيقونات خريطة الموقع الحيّ ليتم توجيه المستخدم من معرفة الطريق الصحيح أو قيامهم باتخاذ منعطفًا خطأً.

ملفات الصور في تطبيق تليغرام Telegram بنظام أندرويد:

أضاف مطوري نظام أندرويد في تطبيق تليغرام Telegram تعديل وإعادة إرسال الصور مباشرة دون الحاجة لتحميلها ورفعها، فقط الضغط على زر الفرشاة عند عرض الصورة لتحديد علامة ما بإشارة أو وضع الملصقات على الوجوه.