أهم المزايا القادمة قريباً إلى تطبيق ثريدز

تعرفوا على أهم المزايا التي ستتوفر في القريب على تطبيق ثريدز

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
أهم المزايا القادمة قريباً إلى تطبيق ثريدز

منذ إطلاقه قبل أيام قليلة، يتزايد عدد مستخدمي تطبيق ثريدز بصورة كبيرة، نظراً لاعتماده على منصة إنستغرام، في الوقت الذي بدأ فيه البعض في التساؤل عما سيضيفه لمستخدميه من مزايا جديدة في الأيام المقبلة.

تعرفوا على أهم المزايا التي ستتوفر في القريب على تطبيق ثريدز

وحول هذا الأمر، تحدث آدم موسيري، رئيس منصة إنستغرام، عن أبرز المزايا الجديدة القادمة قريباً إلى تطبيق ثريدز، الذي أصبح واحداً من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشاراً في العالم.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى موسيري، الذي قال إن تطبيق ثريدز ستتوفر فيه مستقبلاً العديد من المزايا التي يرغب فيها المستخدمون، مثل التعديل في المنشورات، وتفعيل الوسوم، وإمكانية التنقل بين عدة حسابات.

وأردف قائلاً إنه سيتم أيضاً تحسين البحث على ثريدز، كما سيتمكن المستخدمون من رؤية المنشورات الواردة من الحسابات التي يتابعونها فقط، إلى جانب مزايا أخرى، مثل خدمة الصور المتحركة، والمشاركة المباشرة من تطبيق إنستغرام.

وأضاف رئيس منصة إنستغرام قائلاً، إن مطوري ثريدز يعملون كذلك على العديد من المزايا الأخرى، ومن بينها إضافة قسم الموضوعات الرائجة، وإمكانية الإشارة إلى الأشخاص في الصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب توفير نسخة خاصة بسطح المكتب، وإضافة خاصية الترجمة داخل التطبيق.

وأشارت التقارير إلى أن آدم موسيري لم يحدد خطة زمنية معينة من أجل إطلاق هذه المزايا الجديدة على ثريدز، لافتة إلى أن شركة ميتا قامت بإطلاق نسخة تجريبية من التطبيق على نظام تشغيل أندرويد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة