ميزات جديدة في تليغرام لتوفير الطاقة وتشغيل الفيديوهات

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي حملها الإصدار الأخير من تطبيق تليغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
ميزات جديدة في تليغرام لتوفير الطاقة وتشغيل الفيديوهات

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري المشفر تليغرام، عن إطلاق إصدار جديد للتطبيق، والذي جاء بالعديد من الميزات المهمة والمفيدة للمستخدمين.

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي حملها الإصدار الأخير من تطبيق تليغرام

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تضمن الإصدار الجديد من تليغرام، ميزة توفير الطاقة المحسنة، والتي تعمل على إيقاف تشغيل الرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية الأخرى، من أجل الحفاظ على طاقة البطارية، وكذلك تحسين الأداء على الأجهزة والهواتف الذكية.

وأوضحت أنه عند تفعيل هذه الميزة، فهي تقوم بإيقاف بعض المؤثرات المرئية في تليغرام، وذلك عند انخفاض مستوى شحن بطارية الهاتف أو الجهاز الذكي، لافتة إلى أنه من الممكن التحكم بهذه الميزة لتقوم بإيقاف تأثيرات معينة بشكل انتقائي.

ومن بين أبرز الميزات الجديدة التي حملها تطبيق تليغرام، إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو والبودكاست والرسائل الصوتية، بأي سرعة، والتي تبدأ من 0.2x وتصل إلى 2.5x.

وأتاح إصدار تليغرام الجديد أيضاً دعماً محسناً للمجلدات في أنظمة تشغيل آي أو إس، وفرز حزم الملصقات حسب وقت الاستخدام، كما أنه تمت إضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة، إلى جانب توفير ميزات لدعم الروبوتات الرقمية لتصف المحتوى بلغات جديدة.

وإضافة إلى ما سبق، فإنه في مجموعات تليغرام الكبيرة، التي يصل عدد مستخدميها إلى 100 شخص  فقد أصبح بالإمكان الآن معرفة وقت قراءة الرسالة، من قبل كل مشترك في المجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة