إصدار جديد من تليغرام بميزات وخدمات تهم الملايين من المستخدمين

إليكم أهم الميزات والخدمات التي جاءت في الإصدار الجديد من تطبيق تليغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
إصدار جديد من تليغرام بميزات وخدمات تهم الملايين من المستخدمين

أعلن القائمون على تطبيق تليغرام للتراسل الفوري المشفر، عن إطلاق إصدار جديد، والذي يحمل معه العديد من الميزات والخدمات التي تهم الملايين من مستخدميه.

إليكم أهم الميزات والخدمات التي جاءت في الإصدار الجديد من تطبيق تليغرام

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الإصدار الجديد من تليغرام، يتيح للمستخدمين تفعيل التطبيق وتسجيل الدخول في الأجهزة الإلكترونية، ليس من خلال الرسائل القصيرة فقط، بل أيضاً بالاعتماد على خدمات البريد الإلكتروني المختلفة، بما فيها الخدمات التي تقدمها آبل وغوغل.

ومع الإصدار الجديد لتليغرام، فإن مستخدمي تليغرام على هواتف آيفون العاملة بنظام تشغيل آي أو إس، قد حصلوا الآن على ميزات جديدة تسهل دخولهم إلى التطبيق في هذه الهواتف، كما توفرت لهم في الوقت نفسه رسوم متحركة إضافية، والتي كانت متاحة سابقاً في هواتف الأندرويد فقط.

وبالنسبة لمستخدمي النسخة العادية من تطبيق تليغرام، فإن التحديث الجديد قدم لهم عشرات الرموز التعبيرية التفاعلية، التي كانت متوفرة سابقاً لأصحاب الاشتراكات المدفوعة في نسخة تليغرام بريميوم.

أما المستفيدون من خدمات تليغرام بريميوم، فقد وفر لهم الإصدار الجديد المزيد من الرموز التعبيرية الجديدة، كما أصبح بإمكانهم استعمال 3 رموز تعبيرية مع الرسالة الواحدة.

كما أن هؤلاء المستخدمين سيكون لديهم إمكانية التحكم بصورة وشعار الصفحة الخاصة بهم على التطبيق، وإرفاقها برمز تعبيري يعبر عن حالتهم المزاجية أو ما يفعلونه في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أنه أتيحت لهم خيارات أكبر للتحكم بقوائم الرسائل والرموز الخاصة بها.

جدير بالذكر أن تليغرام بريميوم هو النسخة مدفوعة الأجر من تطبيق التراسل الفوري المشفر الشهير، حيث تبلغ قيمة الاشتراك فيه حوالي 8 دولارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة