ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في أتلانتا

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في أتلانتا

بدأت أمس، السبت، مواجهات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث شهدت مواجهات قوية، نجح خلالها يوفنتوس في الاحتفاظ بصدارته لترتيب الدوري، وتوسيع الفارق بينه وبين لاتسيو صاحب المركز الثاني.

يوفنتوس ضد أتلانتا

وتعادل يوفنتوس مع أتلانتا بنتيجة 2-2، بعد مباراة قوية كاد يخسرها حامل اللقب، لولا أن أدرك نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، التعادل في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء.

وافتتح دوفان زاباتا أهداف أتلانتا في المباراة في الدقيقة 16، لينتهي بعدها الشوط الأول بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني، نجح رونالدو في تسجيل التعادل في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، إلا أن روسلان مالينوفسكي استطاع تسجيل الهدف الثاني لأتلانتا في الدقيقة 80، ليبدو وكأن المباراة في طريقها للانتهاء، قبل أن ينجح النجم البرتغالي في لحظاتها الأخيرة من تسجيل التعادل بعد ركلة جزاء ثانية حصل عليها فريقه.

لاتسيو ضد ساسولو

وعلى الجانب الآخر، فقد تعرض لاتسيو لهزيمة جديدة أمام ساسولو بنتيجة 1-2، لتقل فرصه مجدداً في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

فرغم أن لاتسيو كانت له البداية في التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه لويس ألبيرتو، إلا أن ساسولو استطاع العودة بعدها بدقائق قليلة، حيث سجل لاعبه جياكومو راسبادوري هدف التعادل في الدقيقة 52.

نجح فرانشيسكو كابوتو في تسجيل الهدف الثاني لفريق ساسولو، لتنتهي المباراة بعدها بخسارة لاتسيو لـ 3 نقاط ثمينة.

ترتيب الدوري الإيطالي

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 76 نقطة، واصل بها تصدر ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 68 نقطة، حل بها في المركز الثاني.

أما أتلانتا فقد جاء في المركز الثالث بعد ارتفاع رصيده إلى 67 نقطة، فيما احتل ساسولو المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

وبهذه الثنائية، استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو زيادة رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 28 هدفاً، يحتل بها المركز في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بفارق هدفاً واحداً عن متصدر الترتيب، تشيرو إيموبلي لاعب لاتسيو.