الاتحاد السكندري: لن نتخلى عن هداف الدوري

النادي المصري متمسك بمهاجمه المميز

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
الاتحاد السكندري: لن نتخلى عن هداف الدوري

شدد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على عدم وجود نية للتخلي عن اللاعب الأنجولي كريستوفاو مابولولو، الذي كان هداف الدوري الممتاز في الموسم الماضي ويتصدر قائمة هدافي الموسم الحالي بستة أهداف.

وصرح مصيلحي في تصريحه للموقع الرسمي للنادي قائلاً: "لا يوجد أي نية للتخلي عن مابولولو، الذي يعتبر أفضل مهاجم في الدوري على مدى موسمين، وإذا تم الموافقة على انتقاله، فسيكون وجهته خارج مصر وليس لأي نادٍ في البلاد".

وأضاف: "تلقى اللاعب بالفعل عروضًا عدة، سواء من الداخل أو الخارج، بعد انتهاء الموسم الماضي، ورفضنا رحيله، ولا يناسب المنطق الحديث الآن عن انتقاله في بداية الموسم".

وأكد: "نأمل أن يكون وسائل الإعلام دقيقة في أخبارها المتعلقة بنادي الاتحاد، وخاصةً مابولولو، الذي يظل ملتزمًا منذ انضمامه إلى فريقنا".

وختم: "نتمنى أن يحافظ مابولولو على لقب هداف الدوري في الموسم الحالي، وأن يواصل تألقه مع المنتخب الوطني الذي سينضم إليه في الساعات القادمة".

الجدير بالذكر أن مابولولو خطف الأضواء بشدة منذ انضمامه إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري وتمكن من الفوز بلقب هداف الدوري المصري في الموسم الماضي برصيد 16 هدفًا.

وظهرت تقارير تشير إلى أن النادي الأهلي المصري يرغب في التعاقد مع مابولولو مع عدم تقديم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست للمستويات المنتظرة منه منذ انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة