حمد الله يتصدر قائمة الهدافين في دوري روشن السعودي

نجم نادي الاتحاد السعودي يواصل كتابة التاريخ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
حمد الله يتصدر قائمة الهدافين في دوري روشن السعودي

شهدت مشاركة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة، تألقًا ملفتًا في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل أهداف في ثلاث مباريات متتالية.

وتمكن حمد الله يوم الخميس الماضي من تسجيل هدفين في مرمى الرياض، وذلك ضمن المباراة التي انتهت بفوز فريق اتحاد جدة بنتيجة 4-0 في الجولة الثالثة من الدوري.

واحتل حمد الله صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 4 أهداف، متفوقًا بفارق هدف واحد على كل من مالكوم دي أوليفيرا من فريق الهلال وروبرتو فيرمينو من فريق أهلي جدة.

وبهدفيه في شباك الرياض، ارتفع رصيد أهداف حمد الله مع اتحاد جدة في الدوري السعودي إلى 36 هدفًا، منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022.

وبلغت إجمالي أهداف عبد الرزاق حمد الله في دوري المحترفين السعودي 114 هدفًا، خلال مشاركاته مع فريقي النصر واتحاد جدة.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد تمكن من الفوز في أول ثلاث مباريات بدوري روشن السعودي للمحترفين على حساب أندية الرائد والطائي والرياض.

ويحتل الاتحاد صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد تسع نقاط بالتساوي مع نادي الأهلي وبفارق نقطتين عن نادي الهلال والاتفاق صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وتأمل جماهير اتحاد جدة في مواصلة الفريق لتألقه واستكمال مشوار الدفاع عن لقب دوري روشن السعودي للمحترفين الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة