تشكيلة "كرونوجراف كونكويستادور سبورت جي. بي. جي" من فرانك مولر

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تشكيلة "كرونوجراف كونكويستادور سبورت جي. بي. جي" من فرانك مولر

تقدم ساعة "كرونوجراف كونكويستادور سبورت جي. بي. جي"، مزيجاً وتعبيراً قوياً يجمع بين التكنولوجيا المتفوقة والتألق الرياضي. لتعكس أصالة التصميم الجديد، المتمثلة في تلك الانحناءات الفاتنة في منتصف الساعة، الملمح الرياضي البارز برقي وأناقة لا يمكن إخفائها. بينما يعكس  "ميناء الساعة" الأسود أو الفضي اللامع الذي تظهر عليه الأرقام المتألقة بكل دقة، طابعاً متفرداً للرجل المغامر

وقد تم تدعيم هيكل ساعات "كرونوجراف كونكويستادور سبورت جي. بي. جي"، بمزيج من المواد المختلفة، وفي هذه المرة أظهر ملك الإبداع فنونه من خلال استخدام توليفة معدنية من عالم التكنولوجيا المتقدمة مع سبيكة الأرجال التي تجمع خفة الوزن والمتانة "، والتي تم طلاءها بأكسيد الألمنيوم لدعم مقاومتها ضد الصدأ والخدش.

حيث تتمتع سبيكة "الإرجال" شائعة الاستخدام في سباقات الفورميلا 1 وفي صناعات الطيران بمتانة وصلابة تامة مع خفة متناهية في الوزن الأمر الذي يجعل منها مثالا حياً للبراعة الميكانيكية الفائقة. 

كما تم تجهيز الساعة بآلية حركة تلقائية عيار "إف. إم 7000"، مع رز لتصحيح الوقت عند مؤشر الساعة التاسعة، ليسمح لمرتدي الساعة بتقديم الوقت أو تأخيره بسهولة، وتم ضبطها وتشطبيها مع مراعاة أدق التفاصيل، حيث تم تزيين كافة الأجزاء المتحركة بشكل كامل باستخدام تقنيات الشطف، والصقل، والحبحبة الدائرية، والتنضيد بالروديوم، وتموجات "كوتيه دو جنيف"، لإضفاء المزيد من الجمالية والتميز على الساعة. 

اقرأ أيضاً:

كليفتون كرونوغراف بتقويم كامل.. توفيق رائع بين أناقة التصميم والخبرة في صناعة الساعات
مجموعة ساعات Movado Thin Classic للرجال والنساء
10 ساعات يد أغلى من سيارة فراري
ساعة LUMINOR 1950 SEALAND 3 DAYS AUTOMATIC ACCIAIO – 44mm

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة