فرانك كيسي بعد هدفه القاتل: نعد جماهير الأهلي بالمزيد

نجم الأهلي يطمح لتحقيق المزيد من الانتصارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
فرانك كيسي بعد هدفه القاتل: نعد جماهير الأهلي بالمزيد

عبّر النجم الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط فريق أهلي جدة، عن سعادته بتسجيله هدف الفوز في مباراة الفريق أمام الأخدود مساء يوم الخميس.

وتمكن كيسي من تسجيل الهدف الحاسم لأهلي جدة في مرمى الأخدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي تصريحاته لقناة SSC الرياضية، قال فرانك كيسي: "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وكانت مواجهة الأخدود صعبة".

وأضاف: "الأهم بالنسبة لنا كان الفوز وحصد النقاط، كان من المهم أن نواصل سلسلة الانتصارات بعد الفوز في المباراتين الأوليين".

وشكر كيسي الجميع على تهنئته بالهدف، مؤكدًا أن هذا الفوز يعود لمجهود اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين والجهاز الفني وجماهير الفريق، وأعرب عن التطلع لتحقيق المزيد في المباريات المقبلة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أهلي جدة إلى 9 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن اتحاد جدة الذي يحتل المركز الأول.

الجدير بالذكر أن الأهلي دعم صفوفه بالعديد من المحترفين خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك من بالتعاقد مع عدد كبير من النجوم العالميين وعلى رأسهم الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو بجانب فرانك كيسي وآلان سانت ماكسيمان.

كما دعم الأهلي صفوفه بميريح ديميرال بجانب الصفقة الشابة المنتظرة وهو اللاعب الإسباني جابرييل فيجا.

وتطمح جماهير أهلي جدة في مواصلة الفريق لتحقيق الانتصارات وجمع أكبر عدد من النقاط لحفاظ الفريق على صدارة دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب الصدارة بعد تمكنهما من جمع تسع نقاط خلال أول ثلاث جولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة