ناجلسمان يطمئن الجماهير الألمانية على مولر قبل كأس العالم 2022

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن الإصابات المهمة في الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
ناجلسمان يطمئن الجماهير الألمانية على مولر قبل كأس العالم 2022

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن مخاوف تخص توماس مولر نجم الفريق وكذلك مانويل نوير حارس مرمى النادي البافاري.

وذكر ناجلسمان أن مولر يعاني من إصابة في الفخذ والحوض وهو ما سيحرمه من التواجد مع الفريق وقد يمتد غيابه حتى مواجهة إنتر ميلان يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح ناجلسمان على أن بايرن ميونخ سيجري المزيد من الفحوصات لمولر خلال الأسبوع المقبل بشأن إصابته ولكنه لا يتوقع أن يؤثر ذلك على فرص مشاركته في مونديال 2022 في قطر.

وفي الوقت ذاته تحدث ناجلسمان عن إصابة مانويل نوير التي تختلف في خطورتها عن إصابة مولر مشيراً إلى أن هناك مخاوف حقيقية لغياب الحارس الألماني عن المونديال.

وأوضح ناجلسمان أن نوير يعاني من آلام في الكتف وإذا استمرت معاناته لخمسة أسابيع مقبلة فذلك يعني أنه لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم 2022.

وبرغم مخاوف الجماهير الألمانية بشأن نوير فإن ناجلسمان طمأن جماهير بايرن ميونخ على مركز حراسة المرمى في الفريق مؤكداً أن البديل زفن أورلريتش سيتمكن من تقديم أفضل عروض ممكنة خلال المواجهات المقبلة.

وأردف ناجلسمان أن بايرن ميونخ محظوظ بامتلاكه لحارس مرمى مثل زفن أولريتش وأنه جميع أعضاء الفريق يضعون ثقتهم فيه لحماية مرمى الفريق خلال المواجهات المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة