مولر يريد بقاء ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل

النجم البولندي مرتبط بعقد مع الفريق البافاري حتى عام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
مولر يريد بقاء ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل

تمنى النجم الألماني توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونخ بقاء زميله البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في صفوف الفريق البافاري بعد انتشار أنباء عن اقتراب رحيله.

وقال مولر لشبكة "سكاي تي في" إنه يأمل في بقاء ليفاندوفيسكي خلال الموسم المقبل بين صفوف بايرن ميونخ.

وأضاف مولر "سنرى ما سيحدث فليفاندوفيسكي مرتبطاً بعقد مع النادي حتى عام 2023 وبالتأكيد نريد استمراره في الفريق".

وأكمل النجم الألماني تصريحاته أنه في حالة بقاء ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ سيكون إضافة للفريق وسيواصل العطاء لموسم آخر.

ووصف مولر زميله ليفاندوفيسكي بأنه لاعب محترف من طراز فريد وأنه قدم الكثير للفريق منذ انتقاله إلى النادي في عام 2014.

وانضم ليفاندوفيسكي إلى بايرن ميونخ قادماً من فريق بروسيا دورتموند الألماني في عام 2014، وقدم الكثير للنادي البافاري خلال السنوات السابقة وتوج مع النادي بثلاثية تاريخية في عام 2020 بعد حصوله على بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

ويعتبر ليفاندوفيسكي في قمة مسيرته الكروية خاصة وأنه توج بلقب أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كما حطم الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في الدوري الألماني بتسجيله 41 هدفاً.

وتمكن ليفاندوفيسكي من الفوز بلقب هداف الدوري الألماني سبع مرات منها الحفاظ على لقب الهداف خلال المواسم الخمس الأخيرة.

ويعتبر ليفاندوفيسكي كذلك ثاني أكبر الهدافين في تاريخ الدوري الألماني برصيد 312 هدفاً وبفارق 63 هدفاً عن جيرد مولر الهداف الأول برصيد 375 هدفاً.

أول تعليق من مدرب بايرن ميونخ على رحيل ليفاندوفيسكي

وفي السياق ذاته، تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن اقتراب رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد ناجلسمان أن رحيل المهاجم يعد خسارة كبيرة للفريق البافاري وانتكاسة واضحة، نظرًا للقدرات التي يتمتع بها خاصة فيما يتعلق بالإنهاء الجيد للهجمات.

وواصل المدرب الشاب حديثه " ثمة مجال صغير للحزن ويجب أن نحاول الخروج من الموقف بأفضل شيء".

وتابع ناجلسمان تصريحاته قائلا "إنه ليس شيئا لطيفا أن تفقد لاعبا جيدا"، لكنه قال إن الحياة بها أشياء أكثر أهمية يتعين الحزن لأجلها بحق".

ويتوقع عدد من خبراء ومتابعي مواسم الانتقالات أن مباراة فولفسبورج التي لبعها ليفاندوفيسكي اليوم هي الأخيرة له رفقة بايرن ميونخ.

أبرز العروض المقدمة لليفاندوفيسكي

يمتلك ليفاندوفيسكي عدة عروض يأتي في مقدمتها من برشلونة الإسباني الذي يحرص على ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترة إدارة النادي الكتالوني بقيادة خوان لابورتا، أن ليفاندوفيسكي يمكنه أن يصنع الفارق مع برشلونة ويقود الخط الهجومي في الموسم المقبل.

وعن تقدم عمر ليفاندوفيسكي قال تشافي، فى المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي في بطولة الدوري الإسباني "بالنسبة لي لا يهمني عامل العمر، الأهم ما يتم تقديمه بالملعب من مستوى، لقد أعدت داني ألفيش إلى برشلونة فى سن الثامنة والثلاثين، الأمر ليس له علاقة بالعمر، اللاعبون يعتنون بأنفسهم كثيرًا وكل عام يكونون أكثر احترافًا، مثل زلاتان إبراهيموفيتش، لوكا مودريتش وداني ألفيش".

وواصل حديثه "الثلاثي يقدمون أداءً مبهرًا وفى أندية مهمة، ميسي ورونالدو كذلك، العمر ليس له أهمية طالما هناك تحسن فى الأداء والمستوى، ولم يحن الوقت للحديث عن هذا، عندما نحدد هدفنا سنتحدث، النادى يعلم ما نحتاجه للمنافسة على الألقاب، ستطلب الإدارة الألقاب منا ويجب علينا التحسن".

تصريحات مدير بايرن ميونخ

قر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونيخ أن ليفاندوفيسكي لا يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق وأنه يريد الرحيل عن النادي البافاري.

ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل من بايرن ميونيخ

وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023 ولكن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل ويريد الرحيل إلى برشلونة بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن ليفاندوفيسكي يريد خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل وأن اللاعب مقتنع بمشروع نادي برشلونة.

وأشارت الشبكة الرياضية الألمانية أن برشلونة سيقدم عرضاً إلى إدارة بايرن ميونيخ بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفيسكي.

وربما تكون إدارة بايرن ميونيخ مرغمة على قبول العرض حتى لا تفقد ليفاندوفيسكي مجاناً بدون مقابل في الموسم المقبل.

وتتعامل إدارة بايرن ميونيخ بصرامة مع ليفاندوفيسكي وعرضت عليه تجديد عقده لمدة موسم واحد وهو ما رفضه اللاعب البولندي لأنه يرغب في عقد بمدة أطول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة