هل يعود فرانك لامبارد إلى تدريب تشيلسي مجددا؟

فرانك لامبارد حضر مباراة تشيلسي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
هل يعود فرانك لامبارد إلى تدريب تشيلسي مجددا؟

قال موقع "ذا أثليتك" إن نادي تشيلسي الإنجليزي قد يستعين مجددا بخدمات فرانك لامبارد لاعبه ومدربه السابق، لتولي منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الكروي.

وأضاف "ذا أثليتك" أن فرانك لامبارد حضر مباراة تشيلسي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وأوضح الموقع الرياضي الشهير، أن الجهاز الفني المؤقت لفريق تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد سوف يضم أشلي كول وجو إدواردز وكريس جونز، وهم من عملوا مع لامبارد في ولايته الأولى بتشيلسي وكذلك خلال توليه تدريب فريق إيفرتون الإنجليزي.

كما قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن فرانك لامبارد سيبدأ مهمته بقيادة تدريب فريق تشيلسي، اليوم الخميس، استعدادا لقيادة الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق ولفرهامبتون يوم السبت 8 أبريل في الدوري الإنجليزي، وسيلعب بعدها أمام فريق ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فرانك لامبارد قد تولى تدريب تشيلسي خلال الفترة من شهر يوليو 2019 وحتى شهر يناير 2021، قبل أن يخلفه المدرب توماس توخيل، الذي رحل عن تدريب تشيلسي ليخلفه المدرب جراهام بوتر بعد 6 مباريات من بداية الموسم الحالي، وتمت إقالة بوتر منذ أيام بعد الخسارة أمام فريق أستون فيلا بهدفين مقابل لاشئ.

وكان فرانك لامبارد قد تولى تدريب فريق إيفرتون، وتمت إقالته من تدريب الفريق خلال شهر يناير الماضي.

ولعب تشيلسي 84 مباراة تحت قيادة فرانك لامبارد في ولايته الأولى، وفاز في 44 مباراة وخسر 25 مباراة وتعادل في 15 مباراة، وأحرز الفريق 171 هدفا واستقبلت شباكه 116 هدفا.

ويبحث تشيلسي عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، ووفقا لموقع "ذا أثليتك" تضم قائمة المرشحين الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، ويوليان ناجلزمان مدرب فريق بايرن ميونيخ السابق، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان السابق، ولوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة