فرانك لامبارد يواجه شبح الإقالة من إيفرتون

الخطر يحيط بمصير لامبارد في الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
فرانك لامبارد يواجه شبح الإقالة من إيفرتون

اقترب فرانك لامبارد من ترك مهمته كمدير فني لفريق إيفرتون بعد سلسلة نتائج من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

ويتذيل الفريق الأزرق جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور الجولة رقم 21 وهو ما قد يجعله ضمن المرشحين إلى الهبوط ومغادرة البطولة الأفضل محلياً في العالم.

وتشير التقارير الصحفية البريطانية إلى أن إدارة إيفرتون ترى محاولات لامبارد لإنقاذ الفريق من وضعه الحالي غير مجدية ويجب البحث عن مدير فني جديد.

وقد يتجه النادي إلى البحث عن الأسماء المخضرمة في عالم الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل استغلال الجولات الأخيرة هذا الموسم وصناعة الفارق.

هزيمة إيفرتون اليوم

وكان فريق إيفرتون قد تلقى خسارة جديدة اليوم السبت على يد منافسه وست هام يونايتد بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر لاعبو وست هام على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب جارود بوين في الدقيقة 34 ثم عاد نفس اللاعب لتعزيز الفارق في الدقيقة 41.

أرقام لامبارد مع إيفرتون

حقق إيفرتون فوزاً وحيداً تحت قيادة فرانك لامبارد في أخر 11 مباراة بالموسم الحالي وظهر بشكل متراجع دفاعياً حيث استقبلت شباكه 10 أهداف في 5 مباريات.

ويتشارك إيفرتون في تذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة متساوياً مع ساوثهامبتون وبفارق نقطتين عن الثلاثي بورنموث وولفرهامبتون وليدز يونايتد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة