تشبيه طريف من مولر عن أزمة ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ

النجم الألماني استخدم روح الدعابة لتخفيف من التوتر بين المهاجم البولندي وإدارة الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
تشبيه طريف من مولر عن أزمة ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ

استخدم الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ تشبيهات طريقة للحديث عن أزمة زميله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مع إدارة النادي ورغبته في الرحيل.

وقال مولر خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس ألمانيا" خلال وجوده داخل معسكر الماكينات الألمانية إن أزمة ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ مثل "تسخين الطعام في المايكروويف".

وأضاف مولر أنه لا بأس من بعض الحركة والإثارة وتسخين الطعام القديم في المايكرووف خاصة وأنه يخرج بعد ذلك بطعم جيد.

ويشير مولر إلى ليفاندوفيسكي الذي يلعب لصفوف بايرن ميونخ منذ سنوات طويلة ويريد الرحيل عن النادي في الصيف الجاري وأن ما يحدث بينهما هو إثارة مشوقة.

كما يرى مولر أن المناوشات بين ليفاندوفيسكي مع إدارة بايرن ميونخ قد تنتهي ويعود اللاعب بكل قوة لتمثيل بايرن ميونخ في المباريات خلال الموسم الجديد.

ليفاندوفيسكي يعلن عدم خوضه فترة الإعداد مع بايرن ميونخ

قرر ليفاندوفيسكي نجم نادي بايرن ميونخ تصعيد الأمور بصورة كبيرة مع إدارة ناديه للضغط عليهم من أجل السماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت قناة "سبورت 1" الألمانية أن ليفاندوفيسكي أبلغ إدارة بايرن ميونخ بأنه لن ينضم إلى فترة الإعداد استعداداً للموسم الجديد وذلك كتعبير صريح منه لمرة جديدة عن الرغبة في المغادرة حتى لو كان ذلك من خلال تحدي الإدارة بهذه الطريقة.

ويطمح ليفاندوفيسكي من خلال هذا الضغط أن يجبر إدارة بايرن ميونخ على بدء المفاوضات مع نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب وانتقاله للفريق الكتالوني.

وتكشف التقارير أن إدارة بايرن ميونخ لا ترغب في إشعال الحرب مع ليفاندوفيسكي للحفاظ على استقرار الفريق وعدم إثارة بلبلة داخل غرفة الملابس.

وأشارت القناة الألمانية أن بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفيسكي كان خلف هذه الفكرة على أمل أن ترضخ إدارة بايرن ميونخ للضغط وتوافق على انتقال المهاجم البولندي لبرشلونة بسرعة.

ومن جانبه، يحاول هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الاحتفاظ بليفاندوفيسكي حتى نهاية عقده متعللاً بأن النادي ليس في حاجة للأموال وأن على اللاعب اللعب من أجل الفريق حتى نهاية عقده.

أزمة داخل برشلونة بسبب ليفاندفيسكي

يتسرب القلق داخل إدارة نادي برشلونة وبين جماهيره بسبب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن روبرت ليفاندوفيسكي يضع الضغط على إدارة نادي برشلونة خاصة بعدما أخبرهم أنه قام بكل ما في وسعه من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن ليفاندوفيسكي أصبح منتظراً تحركات برشلونة والقيام بدورها على أكمل وجه لحسم هذه الصفقة.

وتؤكد التقارير أن صفقة برشلونة وليفاندوفيسكي تقف فقط على موافقة بايرن ميونيخ وأن في حالة السماح للاعب بإتمام صفقته مع برشلونة سيكون هناك اتفاق بين الطرفين.

وبات الشك يتسرب بداخل ليفاندوفيسكي بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها نادي برشلونة وعدم قدرته على تقديم عرض قوي يوافق عليه نادي بايرن ميونخ.

وينتظر أن يجتمع مجلس إدارة برشلونة يوم 16 من شهر يونيو الجاري من أجل حسم مصير صفقة المهاجم البولندي.

ويمكن لليفاندوفيسكي التصالح مع مشكلات برشلونة المالية بشرط أن يفعل النادي الكتالوني ما في وسعه لإنهاء الصفقة بتقديم عرض جيد لتقبله إدارة النادي البافاري.

ليفاندوفيسكي يعلن عن مهلة أخيرة لتحديد مصيره

وقرر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني الإعلان عن مهلة أخيرة لتحديد مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف ليفاندوفيسكي عن رغبته بصورة نهائية في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ بعد سنوات طويلة قضاها مع الفريق.

وطالب ليفاندوفيسكي من إدارة بايرن ميونخ الموافقة على رحيله واحترام رغبته وعدم إجباره على البقاء لموسم آخر بين صفوف الفريق.

وتشير التقارير إلى أن ليفاندوفيسكي يمتلك اتفاقاً نهائياً مع نادي برشلونة من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال هذا الصيف ولكن بشرط موافقة بايرن ميونخ على رحيل اللاعب.

ويمتلك ليفاندوفيسكي عقداً ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولكنه طالب إدارة بايرن بالتساهل مع العروض المقدمة حتى يتمكن من الرحيل.

ويرغب ليفاندوفيسكي في إنهاء مسألة الرحيل عن بايرن ميونخ سريعاً وألا تصبح قصته مستمرة طوال الصيف لأنه يرغب في إغلاق هذه الصفحة.

وأعلن ليفاندوفيسكي أنه حدد لنفسه مهلة أسبوعين من أجل حل موقف الرحيل عن بايرن ميونخ بصورة نهائية.

وأشارت التقارير أن اللاعب أخبر المقربين منه أنه سيركز فقط خلال الفترة المقبلة على مباريات المنتخب البولندي ولن يصدر أي تصريحات إعلامية حول مصيره خلال الأيام المقبلة.

وترك ليفاندوفيسكي صلاحية التفاوض إلى وكيل أعماله لحل كل التفاصيل بينه وبين نادي برشلونة وكذلك إدارة بايرن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة