تطبيقات تساعدك على ممارسة الرياضة والحصول على جسد ممشوق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
تطبيقات تساعدك على ممارسة الرياضة والحصول على جسد ممشوق
مقالات ذات صلة
التجسس على الواتسآب: تطبيقات يجب أن تحذر وجودها على جهازك
هل تراجع واتسآب عن تهديد المستخدمين بشأن سياسة الخصوصية الجديدة؟
هل تعاني من النوم الثقيل؟ هذه التطبيقات ستساعدك على الاستيقاظ مبكراً

هل ترغب في الحصول على جسد ممشوق وصحة جيدة؟ لا يوجد ما هو أفضل من ممارسة الرياضة بانتظام.

ولممارسة الرياضة لن تحتاج للذهاب إلى صالة التمارين الرياضية، فبإمكانك تحميل واحد من هذه التطبيقات المميزة لممارسة الرياضة:

تطبيق Map My Fitness

يحتوى التطبيق على أكثر من 600 نشاط رياضى مختلف و يستطيع المستخدمون البحث عن مسار قريب للجرى أو ان يقوموا بمشاركة طرقهم المفضلة.

يقوم التطبيق بحفظ بيانات سرعة السير، والمسافة والسعرات التى تم حرقها، حيث يمكنك إستخدام هذه البيانات لوضع أهداف جديدة لنفسك.

تطبيق Workout Trainer

هذا التطبيق يقدم لك الآلاف من التمرينات الرياضية مع شرح خطوة بخطوة بالصوت والفيديو لمساعدتك. بالإضافة إلى التمرينات المدمجة معه فإن المستخدمين يستطيعون الوصول إلى مكتبة التطبيق لبناء نظامهم حسب رغبتهم وكذلك تجربة أنظمة أخرى.

تطبيق JEFIT

يعمل هذا التطبيق كمصدر مهم للمستخدمين الذين يبحثون عن تمارين للقوة وبناء أجسامهم، فهو يحتوي على قاعدة بيانات مكونة من آلاف الأنظمة تم إختيارها لتستهدف أجزاء من الجسم. ويشمل التطبيق أيضاً منظم التمرينات وسجل للتدريب ومتتبع للتقدم، بالإضافة إلى عدد لا نهائى من التوقيتات والخيارات.

تطبيق Yoga Studio

يحتوى التطبيق على أكثر من 70 درس يوجا وتأمل تتراوح ما بين 10 إلى 60 دقيقة، وهذه الدروس تختص بالقوة، الاسترخاء، الليونة، التوازن، أو مزيج من الأربعة. بإمكانك إختيار ما يناسبك من حيث المدة، التركيز، ومستوى القدرة.

تطبيق Lose It

سوف يساعدك هذا التطبيق في وضع نظام رياضى وغذائى و تحقيق أهدافك الصحية الأخرى، وستتمكن من تسجيل ما تتناوله من الغذاء وما تمارسه من الرياضة واستخدام عداد السعرات الحرارية، حتى تحافظ على استهلاك نفس الكمية اليومية من السعرات الحرارية.

ويدير هذا التطبيق أيضاً أسلوب حياتك بدء من من تناول المزيد من الخضروات حتى تسجيل المزيد من التمارين الرياضية.

تطبيق Johnson & Johnson Official 7 Minute Workout App

هذا التطبيق يرشد المستخدمين خلال 7 دقائق من التمرين، وكذلك خلال أنظمة أكثر تفاوتاً بمدد زمنية وشدة متفاوتة، كما يكتمل بوجود فيديوهات قصيرة. ويحتوى التطبيق أيضاً على ميزة التدريب الذكى والتى تعمل كمدربك الشخصى.

تطبيق FitStar

يكيف هذا التطبيق روتين التمارين الموجودة به حتى تتناسب مع قدراتك الجسدية، ويعمل على معايرة التدريبات بعناية حتى لا تكون صعبة للغاية. يمكن هذا التطبيق المستخدمين أن يقوموا بتكوين المدة الزمنية المثلى لممارسة رياضتهم وأهداف التمرين.

والآن أي من هذه التطبيقات تفكر في تجربته؟ أخبرنا في التعليقات.