منصة أبشر أعمال لخدمة المؤسسات على الإنترنت

وزير التعليم السعودي: كورونا سيعيد ترتيب أولويات الدول وفق رؤية جديدة

تطبيق جاهز السعودي يُنهي جولة استثمارية بـ 137 مليون ريال

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
تطبيق جاهز السعودي يُنهي جولة استثمارية بـ 137 مليون ريال

أعلن تطبیق جاهز السعودي ـ لتوصیل الطلبات من المطاعم لمستخدميه بالطلب عبر الهواتف ـ، إغلاق جولة استثماریة Series A بقیادة Impact46 ​وتحت صندوقها Impact growth بقيمة 137 مليون ريال.

ويُعد تطبيق جاهز أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في السعودية؛ حيث زاد استخدامه مع عدد من التطبيقات الأخرى خلال فترة الحظر المنزلي ضمن الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 مما جعل الخدمة التي يُقدمها تحت أنظار المستثمرين.

ومن جانبه قال الشريك المؤسس والرئیس التنفیذي لتطبيق جاهز، غصاب المنديل، إن شركته ستصل قيمتها إلى مليار ريال سعودي خلال عام، مشدداً على سعيهم مواصلة الاستثمار في توفیر خدمات مختلفة وتطویر التقنیة الداخلیة وتقدیم تجربة متنوعة.

وأشار الشريك المؤسس والرئیس التنفیذي لتطبيق جاهز، في تصريحات أوردتها عنه قناة العربية، إلى أن تطبيقهم يتميز بأنه يعتمد بصورة كلية على تقنية المعلومات والأتمتة، كما أن الطلبات عبر التطبيق تصل إلى العميل خلال 30 دقيقة.

وأوضح المنديل، أن استراتيجية شركتهم ستقوم على توسيع مدى انتشارها بالسعودية خلال الفترة المقبلة؛ حيث ستُقدم خدمات جديدة هي الأولى من نوعها في المملكة خلال عام ـ بحسب قوله ـ.

ومن جهته قال عبد العزیز العمران من (Impact46)، إن هذه الجولة تعد أكبر صفقة في الاستثمار الجريء من نوعها في السعودیة، مشيراً إلى أن قيمة الجولة الاستثمارية جمیعها ممولة من قبل مستثمرين من القطاع الخاص.