نادي الاتحاد السعودي ينهي اشتراطات الحصول على الكفاءة المالية

العميد يقترب من تسجيل لاعبيه الجدد

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
نادي الاتحاد السعودي ينهي اشتراطات الحصول على الكفاءة المالية

تمكن نادي الاتحاد السعودي من إنهاء كافة الاشتراطات للحصول على شهادة الكفاءة المالية وهو ما سيسمح للفريق بتسجيل الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي.

وتسعى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لسباق الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية لتتمكن من قيد صفقاتها قبل بداية الموسم الجديد.

وتعمل إدارات 12 فريقاً ببطولة الدوري من سداد كافة المتطلبات المالية وذلك للحصول على الكفاءة المالية قبل بداية البطولة والتي تتزامن مع نهاية شهر فبراير الجاري.

وتشير التقارير الصحفية السعودية إلى أن نادي الاتحاد تمكن من تأمين كافة الاشتراطات للحصول على شهادة الكفاءة المالية من خلال تسديد ما يقترب من 42 مليون ريال سعودي.

فيما يحتاج نادي النصر لتسديد حوالي 36 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل النجوم الجدد.

وتوضح التقارير الرياضية السعودية أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي استطاعت تأمين كل الاشتراطات للحصول على الرخصة بتسجيل الصفقات الجديدة.

واستطاعت إدارة الاتحاد إغلاق ملف الرواتب والمستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين في الفريق وكذلك رفع الملف إلى لجنة الكفاءة المالية منتصف الأسبوع الجاري.

ويمكن للاتحاد تسجيل صفقات المصري طارق حامد لاعب نادي الزمالك السابق، والبرتغالي هيلدر كوستا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي وكذلك أحمد شراحيلي المنضم للفريق بعد انتهاء عقده مع الشباب، بالإضافة إلى زكريا هوساوي الذي ينضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من نادي أحد.

فيما تعمل إدارة النصر خلال الفترة المقبلة على سداد كل ما تبقى من مبالغ مالية من أجل تقديم التقرير نهاية الأسبوع الجاري إلى اللجنة للحصول على شهادة الكفاءة المالية كذلك.

وتبحث إدارة النصر عن تسجيل النجوم الجدد للفريق وهم الكولومبي ديفيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، والبرازيلي لويز غوستافو قبل مواجهة الوحدة في بداية الموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة