تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنان جميل راتب

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يوليو 2018
تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنان جميل راتب
مقالات ذات صلة
صور للمشاهير العرب وزوجاتهم في البدايات والآن: هل تغيرت ملامحهم؟
بشار الشطي: أسباب ابتعاده عن الألبومات الغنائية وانسحابه من دفعة بيروت
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار

إستقرت حالة الفنان الكبير جميل راتب حالته في وضع مستقر، حيث أجرى كافة الإجراءات والفحوصات الطبية الخاصة به، ولكن لم يحدد الأطباء موعد خروج ، إلا أنه حاليا يخضع لعناية مكثفة حتى يصل إلى مرحلة الشفاء الكاملة.

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنان جميل راتبوكشف مدير أعمال جميل راتب، هاني التهامي، أنه لم يتضح حتى الآن سبب طبي لضياع صوت الفنان، وجار عمل الفحوصات الطبية اللازمة ولكن حالته مستقرة وهو بخير.

وحرص التهامي، على توجيه الشكر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ووزيرة الصحة ووزيرة التضامن الاجتماعي، لوقوفهم إلى جوار الفنان الكبير، بعد مروره بأزمة صحية استدعت نقله للمستشفى وإيداعه العناية المركزة.

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنان جميل راتبوكان قد تعرض الفنان جميل راتب، لوعكة صحية الخميس الماضي، فقد على أثرها صوته، قبل أن يبدأ التحدث مرة أخرى ولكن بصوت منخفض للغاية يكاد يسمع.

ويرجع الإصابة بشيخوخة الصوت وحدوث تغيرات فى الصوت إلى ضمور العضلات الصوتية أو الحبل الصوتي وقد تختلف حدة الصوت مع تقدم العمر من شخص لآخر بشكلٍ ملحوظ للغاية.

ومع التقدم فى العمر يفقد الحبل الصوتي مرونته مما يؤثر في رنة الصوت فيبدو مبحوحًا ويظهر ذلك أكثر مع التحدث لفترات طويلة لكبار السن.