ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يكشف أخر تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يكشف أخر تطورات حالته الصحية

كشف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية لوالده خاصة بعد تعرضه لوعكة صحية تسببت في دخوله لأحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج.

وأوضح أحمد أبو زهرة الابن الأكبر للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده دخل في حالة غياب تام عن الوعي منذ ثلاثة أيام وهو ما استدعى نقله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات ووضعه تحت الملاحظة والرعاية حتى استعادة وعيه وتشخيص حالته.

وأشار ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات لـ آرام نيوز" إن الأطباء لا يعرفون حتى الآن الأسباب التي أدت إلى غياب والده عن الوعي حتى الآن ولم يتمكن الأطباء من تشخيص حالته حتى الآن.

وأوضح الابن الأكبر للفنان المصري أن والده يعاني من كسر في الحوض الأيمن وذلك نتيجة سقوطه في دورة المياه وذلك قبل أن يفقد وعيه بساعات قليلة.

ويخشى الابن الأكبر لعبد الرحمن أبو زهرة من ارتطام رأس والده بشيء قوي خلال سقوطه على الأرض وهو الأمر الذي قد يكون ساهم في تدهور حالته وغيابه عن الوعي بهذه الطريقة.

فيما ناشد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة جماهير الفن في الوطن العربي بالدعاء له ليتجاوز الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت به.

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يعاني من كسر في الحوض للمرة الثانية وذلك بعد سقوطه في منزله بصورة مفاجئة.

كما كشفت الفنانة المصرية أن عبد الرحمن أبو زهرة يعاني أيضاً من التهاب خفيف في الرئة بسبب مضاعفات فيروس كورونا، وأنه يوجد داخل العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم لذلك.

ونفت نهال عنبر أن يكون الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مصاباً بفيروس كورونا وقالت: "قريباً هيكون كويس ويرجع لبيته، أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل".

وكان أحمد أبو زهرة قد نشر صورة تجمعه بوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وكتب عليها تعليق يقول: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويا رب تعدي المرة دي على خير".

معلومات عن الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة

وعبدالرحمن أبو زهرة هو ممثل مصري، تخرج في معهد الفنون المسرحية في عام ألف وتسعمئة وثمانية وخمسين ميلادياً. وعمل موظفاً في وزارة الحربية، ثم عُين ممثلاً في المسرح القومي في عام ألف وتسعمئة وتسعة وخمسين ميلادياً.

أول عمل مسرحي لأبو زهرة كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم. كما شارك الفنان المصري في العديد من الأعمال الإذاعية، وتميز بمشاركاته في أعمال مأخوذة عن الأدب العالمي، التي كان يتم تسجيلها وإذاعتها عبر إذاعة البرنامج الثقافي.

شارك عبدالرحمن أبو زهرة في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل الوسية في عام ألف وتسعمئة وتسعين ميلادياً، ومسلسل عمر بن عبدالعزيز في عام ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين ميلادياً، وفي العام نفسه شارك في مسلسل السقوط في بئر سبع. ولا ننسى دوره الشهير "المعلم إبراهيم سردينة" في واحد من أهم الأعمال الدرامية في التسعينيات، وهو مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وفي عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادياً، شارك أبو زهرة في مسلسل جمهورية زفتي، ذلك العمل الذي تحدث عن التصدي للاحتلال، كما شارك أيضاً في الأجزاء الثلاثة للسيرة الهلالية.

أما في السينما، فقد شارك الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة في الكثير من الأعمال، منها دوره أمام الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "تيتة رهيبة"، وشارك أيضاً في فيلم الجزيرة، وإذا عدنا لسنوات بدايته، نجد فيلم بئر الحرمان مع سعاد حسني ورشدي أباظة ونور الشريف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة