تعرف على مؤسس تويتر ونمط حياته الغريب في ذكرى ميلاده ال38

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 19 سبتمبر 2016
تعرف على مؤسس تويتر ونمط حياته الغريب في ذكرى ميلاده ال38
مقالات ذات صلة
4 خطوات لاختيار مهنة صحيحة لحياة سعيدة
زيادة الأرباح بـ 5 خطوات بسيطة بدون نفقات إضافية
12 سلوكاً في مكان العمل يتسبب في تقدمك في السن عشر سنوات

جاك دورسي هو مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر. ولد دورسي ولد في التاسع عشر من شهر نوفمبر، عام 1976 في ولاية ميزوري الأمريكية، ونشأ هناك، ثم التحق بمعهد معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ومن بعدها، عمل دورسي كمبرمج، ونجح في ابتكار الكثير من البرامج الإلكترونية حتى صنفته مجلة MIT كأحد أكثر ٣٥ شخصية مبتكرة في العالم تحت سن الـ ٣٥ سنة.


يؤمن دورسي بأن تحديد نمط حياة معين من شأنه أن يساعد الشخص على النجاح في مجال عمله، فحرص على تأدية عدة مهام يومية لتساعدة على ذلك، ومنها مغادرته لمكتبه بشكل منتظم، باكراً ليمارس رياضة اليوجا، شربه ماء الليمون والنبيذ الأحمر، قيامه بست مجموعات من تمارين رفع الجسم، أو ما يعرف ب push ups، ركضه لثلاثة أميال، حمله حقيبة ثقيلة لمدة عشر دقائق، نومه لسبع ساعات يومياً على الأقل، وحرصه على إلقاء التحية على جميع العاملين لديه في الشركة في صباح كل يوم عمل.


وكما يحرس دورسي على القيام بهذه الأشياء، أكد أيضاً أن هناك عدة أمور لا يقبلها أبداً، ومنها: تجنب بعض الأشخاص النظر إليه عند الحديث، التأخير والتخلف عن المواعيد، وضع توقعات خيالية لا يمكن تحقيقها، الإسراف في شرب الكحوليات.

اقرأ أيضاً: مؤسس تويتر يطلق تطبيقاً ترفيهياً جديداً..تعرف عليه

أكثر 10 مقولات ملهمة لعملاق التكنولوجيا الراحل ستيف جوبز

بالصور: لماذا يرتدي مارك زوكيربرج القميص ذاته كل يوم؟

المدير التنفيذي لآبل يصرح بميوله الجنسية المثلية للعامة