تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021

  • الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021

كشف المنتج تامر مرسي عن تحضير شركته لمسلسلاً جديداً من بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، من أجل العرض على شاشات التليفزيون خلال موسم رمضان 2021.

مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة في رمضان 2021

ونشر مرسي صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، جمعته مع السقا وكرارة، وكتب عليها معلقاً: "مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 حصرياً على شاشات المتحدة، قصة وإخراج محمد سامي."

وتداولت مواقع وصحف فنية صورة أخرى يظهر فيها تامر مرسي مع بطلي المسلسل أحمد السقا وأمير كرارة، ومعهم مخرج المسلسل ومؤلفه محمد سامي.

وستكون هذه المرة الثانية التي يتشارك فيها السقا وكرارة في بطولة أحد الأعمال الفنية، حيث سبق للإثنين المشاركة في بطولة فيلم هروب اضطراري الذي عُرض في عام 2017، إلى جانب ظهور كلا منهما أو أحدهما كضيف شرف في نفس العمل أو في عمل فني قام ببطولته الآخر. 


تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021

السقا وكرارة وسامي في رمضان 2020

وكان موسم رمضان 2020 قد شهد نجاحاً كبيراً حققه الثلاثي السقا وكرارة وسامي، حيث قدم كل منهم فيها عملاً مختلفاً، حقق صدى جماهيرياً واسعاً.

حيث شارك السقا في تقديم برنامج المسابقات إغلب السقا مع الإعلامية رزان مغربي، فاستضاف في كل حلقة أحد المشاهير، وخاض أمامه عدة تحديات مشوقة.

فيما قدم كرارة مسلسل الاختيار، الذي حظى بمتابعة جماهيرية ضخمة، حيث رصد قصة استشهاد بطل الجيش المصري أحمد منسي على يد عناصر إرهابية في سيناء.

أما سامي فقد قام بتأليف وإخراج مسلسل البرنس، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وقد نال المسلسل بدوره إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد.