بعد عصابة عظيمة.. إسعاد يونس تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2024 (فيديو)

يعرض للفنانة إسعاد يونس حاليا فيلم عصابة عظيمة في دور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
بعد عصابة عظيمة.. إسعاد يونس تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2024 (فيديو)

تستعد الفنانة إسعاد يونس خلال الأيام القادمة لتصوير أحدث أعمالها للتليفزيون، بجانب مشاركتها في تصوير الجزء الثاني لمسلسل كامل العدد المقرر عرضه في رمضان 2024.

وكشفت إسعاد يونس خلال حوارها مع برنامج "عرب وود" تفاصيل أعمالها في الفترة المقبلة خلال العرض الخاص لفيلمها "عصابة عظيمة" قائلة: "إن شاء الله بصور دلوقتي الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد وبصور مسلسل تيتا زوزو وسيكون بعد موسم رمضان 2024".

كما وجهت إسعاد يونس التهنئة خاصة بالعام الجديد لجمهورها قائلة: "يارب تكون سنة سعيدة بعيدة عن المشاكل، ويارب تكون سنة طيبة وأمنه، ونكون قادرين فيها على تحقيق طلباتنا وحقوقنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

فيلم إسعاد يونس

الجدير بالذكر، أن أبطال وصناع فيلم "عصابة عظيمة" احتفلوا ببداية عرض الفيلم بالسينمات المصرية والوطن العربي بأحد مولات مدينتي.

ويضم فيلم عصابة عظيمة عدد من نجوم الشباب بجانب الفنانة إسعاد يونس وهم كريم عفيفي ورنا رئيس ومحمد ثروت ومحمد محمود وعنب وفرح الزاهد.

كما يشارك مطرب المهرجانات عنبة بجانب التمثيل بالفيلم بعدد من الأغاني على طريقة الرباعيات ضمن أحداث العمل، والفيلم من إخراج وائل إحسان ومن تأليف هاجر الإبياري.

قصة فيلم عصابة عظيمة

وتدور قصة فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي اجتماعي، حول تكوين سيدة كفيفة تدعى "عظيمة" لعصابة بعد تعرض ابنها الذي يقوم بدوره كريم عفيفي لعملية نصب وتسرق منه أمواله، فتقرر والدته التي تقوم بدورها إسعاد يونس بتشكيل عصابة لاسترداد حقها.

مسلسل إسعاد يونس

وكانت الفنانة إسعاد يونس شاركت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" وكان من فئة 15 حلقة، وضم العمل عدد من النجوم وهم دينا الشربيني وشريف سلامة وأحمد جمال سعيد وآية سماحة وألفت عمر وأحمد كمال، والمسلسل كان من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف يسر طاهر.

قصة مسلسل كامل العدد

وتدور قصة مسلسل "كامل العدد" في إطار كوميدي اجتماعي حول ليلى التي تقوم بدورها دينا الشربيني  صاحبة براند لمستحضرات التجميل تقابل أحمد دكتور التجميل والذي يقوم بدوره شريف سلامة ويقع الاثنين في الحب ولكن تخفي ليلي سرا كبيراً حول حياتها، وتتوالى الأحداث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة