بعد غياب عامين.. تفاصيل مسلسل غادة عادل في رمضان 2024

يعرض حاليا للفنانة غادة عادل مسلسل حالة خاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
بعد غياب عامين.. تفاصيل مسلسل غادة عادل في رمضان 2024

حالة من النجاح والنشاط الفني تعيشها الفنانة غادة عادل، بعد نجاح مسلسلها الجديد "حالة خاصة" الذي يعرض حاليا على منصة Watch it.

وكشفت غادة عادل عن عودتها إلى موسم رمضان 2024 بمسلسل جديد بعد غياب دام لعامين عن دراما رمضان بعد مشاركتها في مسلسل النجمة يسرا "أحلام سعيدة".

مسلسل غادة عادل في رمضان 2024

ومسلسل غادة عادل الجديد سيكون اسمه "لانش بوكس" وهو مستوحى من مسلسل الأمريكي Good Girls، هو مسلسل مكون من 30 حلقة.

والمسلسل من بطولة كل من غادة عادل وجميلة عوض وأحمد وفيق وأحمد الشامي وهشام إسماعيل وعمرو رمزي ومطرب الراب شاهين، والمسلسل من إخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث قصة مسلسل الأمريكي GOOD GIRL، حول 3 أمهات منهم أختان بسبب الأعباء المالية وسعيهم لتحقيق الاستقلال، ينظموا عملية سطو على متجر محلي بضواحي ميتشيجن، وتجذب عمليتهم الناجحة انتباه مدير المتجر بعد أن استطاع التعرف على إحداهن ولكن لسبب مختلف تمامًا عن المال.

فيلم غادة عادل الجديد

الجدير بالذكر، أن الفنانة غادة عادل تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم"هيروشيما" مع النجم محمد ممدوح.

والفيلم من إخراج خالد مرعي وتأليف أيمن بهجت قمر، وحاليا يتم عقد جلسات تحضيرية لاختيار باقي أبطال العمل، تمهيدا لتصوير في الفترة القادمة.

فيلم غادة عادل في عيد الفطر

وكانت الفنانة غادة عادل شاركت في فيلم "ماما حلوة" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك 2024، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

ويشارك في فيلم "ماما حلوة" عدد كبير من النجوم وهم بيومي فؤاد وغادة عادل ومحمد ثروت ومحمود حافظ، والمسلسل من إنتاج محمد رشيدي برودكشن..

آخر أعمال غادة عادل

احتفلت غادة عادل مؤخرا ببداية عرض مسلسلها "حالة خاصة" وهو من بطولة كلا من طه دسوقي وأحمد طارق وهاجر السرّاج وحسن أبو الروس ووئام مجدي وأحمد الأزعر.

كما يشارك في المسلسل من الفنانين كل من على السباعي ولينا إيهاب والطفل آدم وهدان وأدهم النحاس والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وقصة مسلسل "حالة خاصة" تدور حول شخصية نديم وهو محام يعاني التوحد، يتخرج من كلية الحقوق الأول على دفعته ويتم رفض تعيينه معيدا بسبب حالته، وينجح نديم في إقناع إحدى شركات المحاماة في تعيينه كمحام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة