جمهور مارسيليا يسخر من ميسي بأموال مزيفة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
جمهور مارسيليا يسخر من ميسي بأموال مزيفة!
مقالات ذات صلة
فيديو وصور: مدينة مارسيليا في فرنسا
ميسي يودع جمهور برشلونة بالدموع
صور لملاكم مليونير يتباهى بأمواله أمام الكاميرات

تستعد جماهير نادي مارسيليا الفرنسي لمواجهة فريق باريس سان جيرمان في قمة منافسات بطولة الدوري المحلي مساء يوم الأحد بالسخرية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب موقع "تيلي فوت" فإن جماهير نادي مارسيليا أعدت صوراً لأوراق مالية مزيفة لاستخدامها في السخرية من النجم الأرجنتيني ميسي ونادي باريس سان جيرمان خلال المواجهة المرتقبة.

جمهور مارسيليا يسخر من ميسي بأموال مزيفة!

ووضعت جماهير مارسيليا صورة ميسي وهو يبكي خلال مؤتمر توديعه لنادي برشلونة على الأموال المزيفة في إشارة إلى أنه رحل عن الفريق الذي صنع نجوميته وتاريخه من أجل حفنة من المال.

مباراة مهمة بين مارسيليا وباريس 

وينتظر أن تقام المباراة على ملعب "فيلودروم" الخاص بنادي مارسيليا في منافسة قوية ومتوقعة بين الفريقين خاصة وأن هذه المباراة قد تؤثر على مشوار كل منهما في بطولة الدوري.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة من 10 مباريات، فيما يأتي مارسيليا في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

ويطمح نادي مارسيليا إلى حصد النقاط الثلاثة خاصة وأنه لعب مباراة أقل من باريس سان جيرمان، ولا يزال الطريق طويلاً في المنافسة على اللقب.

ويأمل نادي مارسيليا وجماهيره أن يكون الفوز على باريس سان جيرمان بوابة عودة الفريق إلى المنافسة على الصدارة مرة جديدة.

الجدير بالذكر أن ميسي رحل عن برشلونة بعدما قضى في صفوف الفريق الكتالوني 21 عاماً، بسبب عدم قدرة إدارة برشلونة على تسجيل عقد ميسي الجديد بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

سبب انتقال ميسي إلى باريس

وكان ميسي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان بعد إعلان نادي برشلونة عن عدم مقدرته على تسجيل عقد اللاعب بسبب الديون المتراكمة على الفريق.

ويقتضي قانون الدوري الإسباني وجود حد أدنى من الإيرادات والأرباح يسمح بتوثيق عقد اللاعبين وهو الأمر الذي لم يتمكن برشلونة من توفيره لكي يسجل عقد ميسي الذي كان قد وافق على التجديد للفريق قبل علمه بهذا الأمر.

الجدير بالذكر أن ميسي خلال وجوده في باريس تعرض لمحاولة سطو مسلح بعدما اقتحمت عصابة من اللصوص الفندق الفخم الذي يقطنه هو وعائلته في العاصمة الفرنسية. 

واستطاع مجموعة من المسلحين اقتحام فندق "لو رويال مونسو" الفاخر وقاموا بعملية سطو وهو الأمر الذي هز العاصمة الفرنسية باريس ودفع قوات الأمن إلى مطاردتهم والبحث عنهم.

واستطاع المسلحون السطو على مبالغ تقدر بآلاف اليورو بالإضافة إلى مجوهرات ثمينة استطاعوا جمعها وسرقتها من 4 غرف في هذا الفندق.

وصادفت عملية السطو وجود ميسي في الفندق خاصة عندما غاب عن مباراة لباريس سان جيرمان أمام فريق ميتز والذي يقع موقعه في شمال شرق فرنسا، بسبب الإصابة في الركبة.

ونجحت الكاميرات المثبتة بالفندق من رصد رجلين ملثمين يقتحمان الفندق الذي يقطن به النجم الأرجنتيني من خلال باب شرفة مفتوح في الطابق السادس وهو المستوى الذي يعتبر أعلى من محل إقامة ميسي بطابق واحد.

واستهدفت العصابة المسلحة هذا الفندق الذي يعتبر من الأغلى في باريس وتبلغ ليلة الإقامة الواحدة فيه حوالي 17 ألف جنيه إسترليني وهو ما يجعله وجهة فقط للأغنياء والأثرياء من مختلف دول العالم.

قبل أن ينتقل ميسي بعد ذلك إلى منزله الخاص في أحد الأحياء الفخمة والتي يسكنها الأثرياء في باريس، كما يوجد بها عدد من لاعبي باريس سان جيرمان كذلك.