ميسي يصدم جماهير برشلونة

النجم الأرجنتيني لم تصل له مكالمة من إدارة النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
ميسي يصدم جماهير برشلونة

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان صدمة إلى جماهير نادي برشلونة الإسباني الذين يتمنون عودته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ليونيل ميسي كشف لسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو نجوم نادي برشلونة خلال العشاء الذي جمعهم في العاصمة باريس خلال الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي عروض من نادي برشلونة للانضمام إلى صفوف الفريق حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن ثلاثي برشلونة استغل الفرصة التي حصلوا عليها بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليغا" لهذا الموسم ومنحهم إجازة قصيرة مكافأة لهم على تحقيق اللقب من أجل السفر إلى فرنسا للقاء ليونيل ميسي وقضاء عدة أيام هناك.

وأردفت الصحيفة أن نجوم برشلونة حافظوا على سرية هذا اللقاء مع ميسي ولم ينشروا أي صور للعشاء على مواقع التواصل الاجتماعي عكس ما حدث في المرة السابقة بينهم.

واستكملت الصحيفة سردها لأسرار لقاء ميسي ونجوم برشلونة بأنهم شعروا بالصدمة بعدم وجود أي محادثات من جانب النادي مع النجم النجم الأرجنتيني.

وتتوقع بعض الصحف الإسبانية أن قرار سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بالرحيل عن برشلونة جاء بعد اقتناعهما بأن النجم الأرجنتيني لن يعود إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن جانبها، أوضحت الصحيفة أن تصريحات ميسي حقيقية بنسبة 100% ولكن ذلك لا يعني بأن النادي الكتالوني يستبعد عودة ميسي ولكنه ينتظر قرار رابطة "الليغا" بشأن سقف رواتب النادي وميزانيته قبل التحرك من أجل التفاوض مع النجم الأرجنتيني.

وفي حالة عدم موافقة رابطة الليغا على طلب برشلونة فإن النجم الأرجنتيني سيوافق على العرض السعودي والذي سيحصل من خلاله على 500 مليون يورو سنوياً وهو ما سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الجدير بالذكر أن برشلونة طلب من رابطة الليغا الحصول على استثناء من أجل رفع القيود على الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة وعقد الصفقات وهو الأمر الذي سيمهد عودة ميسي إلى البرسا.