انفجار بيروت: كيف تفاعل قادة ورؤساء العالم مع المدينة المنكوبة؟

انتهى عصر الصابون: إليك 15 غسول منعش للجسم للرجال

جميرا النسيم يقدم تجربة إقامة مثالية ساحر ة تحت أشعة الشمس الدافئة ☀

  • الجمعة، 24 يوليو 2020 الجمعة، 24 يوليو 2020
جميرا النسيم يقدم تجربة إقامة مثالية ساحر ة تحت أشعة الشمس الدافئة ☀

جميرا النسيم يقدم تجربة إقامة مثالية ساحر ة

تحت أشعة الشمس الدافئة

تمتعوا بإقامة مفعمة بالفخامة والرفاهية على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 2 كيلومتر بأسعار تبدأ

 منافسة، تشمل وجبتي الفطور والغداء أو العشاء مجانًا في مطاعم مختارة

 

بوسعكم اليوم التخطيط لتجربة إقامة استثنائية في فندق جميرا النسيم بشاطئه الخاص الممتد على مسافة 2 كيلومتر ويوفر إطلالات خلابة على برج العرب جميرا، شريطة الالتزام بمجموعة صارمة من الإجراءات الاحترازية.

يمكن لنزلاء جميرا النسيم التمتع بأشعة الشمس الدافئة وصوت الأمواج الباعث على الاسترخاء وظلال أشجار النخيل، وذلك في مواقع مخصصة تحافظ على خصوصيتهم وتضمن لهم الهدوء والسكينة وقضاء فترة ما بعد الظهيرة وسط أجواء تجدد نشاطهم وحيويتهم.

وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية المعنية، يلتزم الفندق بكافة تعليمات وممارسات التباعد الاجتماعي بما فيها نسب الإشغال المحددة؛ وفحص درجات حرارة الزوار عند الوصول؛ والفصل ما بين أسرّة التشمس لمسافة مترين؛ وضمان ارتداء جميع الزوار للكمامات أثناء تنقلهم في المناطق العامة.

يوفر الفندق العصري المطل على الشاطئ مجموعة غنية من المرافق الاستثنائية، بدءاً من الغرف أو الأجنحة العصرية الأنيقة التي تلبي جميع احتياجاتهم؛ والإطلالات الخلابة على برج العرب جميرا. ويمكن للعائلات اختيار الجناح العائلي الفسيح الذي يضم غرفة معيشة منفصلة ومساحة خارجية وإطلالات خلابة على الخليج.


جميرا النسيم يقدم تجربة إقامة مثالية ساحر ة تحت أشعة الشمس الدافئة ☀

ويمكن لنزلاء فنادق مدينة جميرا وزوارها الخارجيين تناول أشهى الوجبات في مطعمي "كايتو" و"روك فيش" في جميرا النسيم. وبموقعه الفريد على السطح المطل على مرافق الفندق الساحرة، يقدم مطعم "كايتو" مفهوماً استثنائياً يشتهر باسم "نيكي" ويمزج بين المأكولات البيروفية واليابانية وهو من ابتكار الشيف كريستيان غويا. ويقدم مطعم "روك فيش"، مفهوم جديد لأشهى المأكولات البحرية المستوحاة من فنون الطهي في منطقة البحر الأبيض المتوسط. وعلى مدار أشهر الصيف، يوفر جميرا النسيم لزواره الاستمتاع قائمة مأكولات واسعة مخصصة للغرف وتشمل أطباقاً من مختلف أنحاء العالم.


جميرا النسيم يقدم تجربة إقامة مثالية ساحر ة تحت أشعة الشمس الدافئة ☀

ويقدم الفندق عروضاً حصرية تتيح للزوار الاستمتاع بمجموعة من التجارب المميزة، وتشمل باقته الحالية حسومات تصل حتى 40% على حجوزات الإقامة وبأسعار منافسة شاملة وجبتي الفطور والغداء أو العشاء مجاناً في مطاعم مختارة، وتشمل العروض دخولاً غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية. ولإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: jumeirah.com/janultimatestaycation أو التواصل مع قسم الحجوزات عبر البريد الإلكتروني: reservations@jumeirah.com أو هاتف رقم:800 58634724 .

أما بالنسبة للزوار غير النزلاء والراغبين بتجربة رائعة يتناولون فيها أشهى المأكولات وسط إطلالات خلابة على الشاطئ والبحر، فيمكنهم الحجز في مطاعم "كايتو" و"روك فيش"  عبر  الاتصال على 044323232.

تأتي صحة وسلامة جميع نزلاء وزوار فنادق ومنتجعات جميرا والعاملين فيها على رأس قائمة أولويات مجموعة جميرا. وتزاول فنادقنا ومطاعمنا نشاطها في ظل التزام كامل وصارم بتوجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في منشآتها.

ولمعرفة المزيد عن باقات وأسعار الغرف المختلفة  ولمزيد من المعلومات حول حجز الغرف العائلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com.

ابقوا على اتصال معنا عبر حساباتنا على شبكات التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في منشوراتكم.

#StaySafeWithJumeirah

انستغرام:

@jumeirahgroup

@jumeirahalnaseem

@rockfishdubai

@kaytodubai@SummersaltBeachClub

-انتهى-

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا