شمس الكويتية: خالد يوسف أصر أشارك في سره الباتع ولن أكرر تجربة التمثيل

قالت إن التمثيل صعب ويحتاج إلى التزام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
شمس الكويتية: خالد يوسف أصر أشارك في سره الباتع ولن أكرر تجربة التمثيل

تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن تجربة التمثيل التي خاضتها مع المخرج خالد يوسف من خلال مسلسل "سره الباتع" وذلك خلال تصريحات صحفية لعدة صحف مصرية. وقالت الفنانة شمس الكويتية إنها لم تكن تفكر في خوض تجربة التمثيل ولكن المخرج خالد يوسف أصر على مشاركتها لتقديم شخصية ابتسام في مسلسل "سره الباتع".

وقالت شمس الكويتية: "الإصرار كان من أستاذ خالد يوسف، بالنسبة لي مكانش في بالي التمثيل، صعب عليا، لكن هو أصر وأقنعني بعد فترة طويلة لأنه شافني في الدور".

وقد تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن شخصية ابتسام التي قدمتها في المسلسل، وقالت إن شخصيتها في المسلسل تشبه شخصيتها في الحقيقة حيث تتسم بالجرأة، ولهذا السبب وافقت على تقديم الدور.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية تنشر صورًا لها في باحة المسجد الأقصى

شمس الكويتية: لن أكرر تجربة التمثيل

وقالت شمس الكويتية إنها طلبت من المخرج خالد يوسف أن يجعل دورها في المسلسل دور شرف فقط، وأكدت أن التمثيل مهمة صعبة ويحتاج إلى المهارة، والالتزام وأنها لا تفكر في تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى.

مسلسل "سره الباتع" مأخوذ من رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف، وقد شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في مصر ودول عربية ومنهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وحنان مطاوع وريم مصطفى وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: مسلسل سره الباتع يواجه انتقادات شديدة بسبب الأخطاء التاريخية

شمس الكويتية: الحياة صعبة

وخلال حوارها الصحفي تطرقت الفنانة شمس الكويتية إلى الظروف الصعبة التي يعيشها البعض من أجل الحصول على المال الكافي لتلبية احتياجاتهم الأساسية، ولا يستطيعون العيش جيدًا بسبب ظروف الحياة الصعبة.

وقد أكدت على أن الفنان يجب أن يشعر بالفقراء ويحرص على تقديم المساعدات لهم أفضل من تقديم أعمال غنائية حزينة، وقالت: "ليه فنان معاه ملايين يروح يعمل أغنية فراق حزينة وينكد على الجمهور، الناس بتشتغل 24 ساعة عشان تلبي احتياجاتها الأساسية ولازم نحس بالفقراء والمرضى والناس التعبانة".

عن وتصريحاتها الجريئة قالت الفنانة شمس الكويتية أنها تشعر بالراحة لكل ما تقوله ولا تهتم بالانتقادات التي توجه إليها، كما أنها لا تشعر بالندم لأنها تعبر عن رأيها بكل صراحة ومتصالحة مع نفسها.

وقالت شمس الكويتية إنه من لا يحبها غير ملزم بالاستماع إليها إطلاقًا، وأكدت أن أي دعم أو انتقاد يوجه إليه لا يؤثر عليها بأي شكل من الأشكال.

اقرأ أيضًا: خالد يوسف بعد الهجوم على "سره الباتع": لن أقدم دراما تلفزيونية مجدداً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة