دينا الشربيني: أعيش قصة حب جديدة وهذا وقت اعتزالي

تحدثت عن طريقة تعاملها مع الشائعات التي تلاحقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
دينا الشربيني: أعيش قصة حب جديدة وهذا وقت اعتزالي

كشفت الفنانة دينا الشربيني خلال تصريحات صحفية أنها تعيش قصة حب جديدة في الوقت الحالية، وتتمنى أن تكلل هذه التجربة بالنجاح، ولكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل خاصة بحبيبها، واكتفت بقولها بأنها سعيدة في هذه العلاقة.

وخلال حوارها الصحفي كشفت الفنانة دينا الشربيني عن نقاط القوة والضعف في شخصيتها، وذكرت أن من نقاط القوة لديها أنها تمكنت من تجاوز العديد من الأزمات التي خاضتها في حياتها، ونقاط ضعفها أنها شخصية عاطفية للغاية وهو ما يدخلها في مشكلات كثيرة.

وسُئلت الفنانة دينا الشربيني عن سر في حياتها لا يعرفه الكثيرون، وأجابت دينا أن سرها أنها تحب الطعام كثيرًا، وقد كشفت عن طريقة تعاملها مع الشائعات التي تلاحقها في الكثير من الأحيان، وقالت إن طريقتها في مواجهة الشائعات هو التجاهل، وأضافت: "الشخص الذي ينظر خلفه تعثر، وكل شيء يظهر للجمهور بمرور الوقت وأترك الأيام لترد".

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تتصدر الترند بعد تصريحاتها عن عمرو دياب 

دينا الشربيني سأعتزل في هذا الوقت

وقد كشفت الفنانة دينا الشربيني أنها ستقرر الاعتزال في سن معين، ولكنها لا تفكر في الاعتزال الآن وأن الوقت مبكرًا للغاية، وتابعت: "والدي كان يريد أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد وأن أحافظ على مستوى مميز من الأعمال التي يتذكرني بها الجمهور، ولكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ هذا القرار".

وأكدت الفنانة دينا الشربيني أنها رغم دخولها مجال الفن إلا أنها لا تزال تحافظ على شخصيتها ولم تتغير بمرور الوقت، وودعت الجمهور بأنها ستظل ملتزمة بتقديم أعمال متميزة تعجب الجمهور.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تثير الجدل بإعادة متابعة عمرو دياب على إنستغرام

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني

تعيش دينا الشربيني أجواء من النجاح بداية من شهر رمضان، فقد قدمت مسلسل "كامل العدد" في شهر رمضان 2023 وهو مكون من 15 حلقة وشاركها البطولة شريف سلامة، وآية سماحة، وأحمد كمال، وجيهن الشماشرجي، وعمرو جمال، وأحمد جمال سعيد والفنانة القديرة إسعاد يونس والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في رمضان وحصل على نسب مشاهدات عالية رغم أنه مكون من 15 حلقة، وقدمت فيه دينا الشربيني دور أم عازبة تقع في حب طبيب تجميل له أبناء أيضًا.

واستمرت دينا الشربيني في نجاحها بمشاركتها في فيلم "يوم 13" وهو آخر أعماله التي جسدت فيه دور مهم بجانب النجوم أحمد داوود، وأحمد زاهر، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، ومحمد ثروت، ومجدي كامل، ومحمد كيلاني، وجومانا مراد، ونهال عنبر، ونسرين أمين، وجيهان خليل، وأروى جودة وغيرهم.

والفيلم يروي قصة شخص يكتشف أسرارًا غير متوقعة بعد عودته إلى قصر أسرته، وهو من أفلام الإثارة والتشويق والذي يعد تجربة جديدة في السينما المصرية، والعمل من إخراج وائل عبد الله وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع.