"حاوي" تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 92 بتقنيات الواقع المعزز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
"حاوي" تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 92 بتقنيات الواقع المعزز
مقالات ذات صلة
المتاحف السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ 92
غوغل يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 92
كلمات وعبارات عن اليوم الوطني السعودي الـ 92

أطلقت مجموعة "حاوي" الإعلامية عدسة "اليوم الوطني السعودي" على منصة "سناب شات"، بالإضافة إلى فلتر "اليوم الوطني السعودي" على منصة "إنستغرام" بالتزامن مع الذكرى الـ 92 على تأسيس المملكة العربية السعودية.

اليوم الوطني السعودي الـ 92:

يأتي إطلاق عدسة وفلتر "اليوم الوطني السعودي" لمشاركة مستخدمي تطبيقيّ "سناب شات" و"إنستغرام" احتفالهم بهذه المناسبة الخاصة وإتاحة الفرصة لهم لتسجيل لحظاتهم السعيدة.

ويُمكن تجربة "عدسة اليوم الوطني السعودي" على منصة "سناب شات" من هُنا.

أما "فلتر اليوم الوطني السعودي" على منصة "إنستغرام" فيُمكن تجربته من هُنا.

وجاء إطلاق هذه العدسة تنفيذاً لخطة التطور التي تطبقها مجموعة "حاوي" الإعلامية، والتي تُعنى بالاستمرار في تعزيز تجربة المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أثبتت الإحصاءات أن تجارب الواقع المعزز تزيد من تفاعل المستخدمين بنسبة 45% مقارنةً بالفيديو، وتعتبر أكثر جذباً بنسبة 200٪ للمستخدمين أيضاً، وذلك بحسب "Think with Google".

عن مجموعة "حاوي" الإعلامية:

حاوي "www.7awi.com" هي مجموعة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهري و100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.