حقائب الصالات الرياضية: اجعل عام 2021 عنواناً لصحتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
حقائب الصالات الرياضية: اجعل عام 2021 عنواناً لصحتك
مقالات ذات صلة
13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن
أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة
TOD’S تكشف مجموعة Seven T للأزياء الرجالية لشتاء وخريف 21/22

إذا كنت لا ترغب في حمل مجموعة الصالة الرياضية الخاصة بك في كيس بلاستيكي، فستحتاج إلى حقيبة رياضية جيدة، فقد تم تصميم حقائب الصالات الرياضية لتكون متعددة الاستخدامات وشديدة التحمل ليتم دفعها إلى أقرب مقعد فارغ بمجرد وصولك إلى غرفة خلع الملابس في صالة الألعاب الرياضية.

حقائب الصالات الرياضية:

سيخبرك العديد - إن لم يكن معظم – المواظبين على الصالة الرياضية أن الطريقة الوحيدة لإثبات الهيمنة في صالة الألعاب الرياضية هي حمل مجموعة الصالة الرياضية الخاصة بك في حقيبة من القماش الخشن، لكن من الأفضل عادةً أن تحمل ملابسك الرياضية المليئة بالعرق في حقيبة الظهر، خاصةً إذا كان عمرك أقل من 40 عاماً بدلاً من اليد، لكن قد يفضل الرجال الأكبر سناً وضع ملابسهم الرياضية في حقائب مصنوعة من القماش الخشن.

سواء كنت تقوم بضرب جهاز المشي في الساعة 6 صباحاً أو تضطر إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بعد العمل كل مساء، فنحن جميعاً نتعامل مع التمرين بطرق مختلفة. ولكن بغض النظر عن مستوى خبرتك، فإن حقيبة الصالة الرياضية المتواضعة هي جزء أساسي من المعدات للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

كيف تشتري أفضل حقيبة رياضية؟

لا توجد قواعد محددة يجب اتباعها هنا، لكن يجب مراعاة الكثير من الاعتبارات عند شراء حقيبة الصالة الرياضية الخاصة بك. إذا كنت تخطط لممارسة الرياضة في طريقك إلى المنزل من العمل، فستحتاج إلى حقيبة لحمل مجموعة أدواتك العملية والرياضية.

ولكن، إذا اخترت حقيبة بها مساحة للملابس الرياضية، وجبة غداء مرزومة، جهاز كمبيوتر محمول، فعليك التحقق من الخزائن في صالة الألعاب الرياضية قبل الشراء، حيث قد لا تناسب بعض الحقائب الكبيرة الحجم.

كما أن شكل حقيبة الجيم يعد عاملاً مهماً يجب مراعاته. بعد كل شيء، من الذي يشعر بالإلهام للتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة ساعة إذا كانت حقيبة الأدوات التي تحدق فيك مرة أخرى عبارة عن فوضى ذات رائحة كريهة؟

بالحديث عن ذلك، فإن مادة حقيبتك المصنوعة منها مهمة إذا كنت تنوي حمل سروال سباحة مبلل ومنشفة مبللة إلى المنزل كل مساء. يعد المطاط المقاوم للماء جيداً لمعدات السباحة وأدوات الاستحمام، لكن تدفق الهواء السفلي لهذه الحقائب يعني أنها يمكن أن تبدأ في إرسال تحذيرات بأن هناك رائحة كريهة ستظهر إذا لم يتم تهويتها بشكل صحيح.

يعد القماش أفضل للتخلص من تلك الرائحة المميزة للرطوبة، لكنه قد يبلى بسرعة أكبر إذا تم استخدامه كثيراً. إذا كنت تمشي أو تقود الدراجة، فابحث عن حقائب خفيفة الوزن مصنوعة من النايلون أو البوليستر. أخيراً، هناك الجلود، التي تمنحك المظهر الفاخر، حتى رائحتها لطيفة، لكنها تجلب معها سعراً مرتفعاً وبعض الصيانة الدورية لإبقائها في أفضل حالاتها.

الآن، تصفح الألبوم أعلاه لمشاهدة حقائب صالات الألعاب الرياضية يوصى بشرائها للعام 2021، ليكون تشجيعاً لك بأن يكون العام الجديد عنواناً لصحة أفضل لك.