أسوأ إطلالات عام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
أسوأ إطلالات عام 2021

لم يوفق الكثير من النجوم في الظهور على السجادة الحمراء خلال المهرجانات السينمائية العربية خلال عام 2021.

واستحق بعض النجوم الدخول إلى قائمة الأسوأ من حيث الإطلالات في عام 2021 وذلك بسبب اختياراتهم التي وصفها البعض بأنها بعيدة عن الأناقة.

ونستعرض فيما يلي أسوأ الإطلالات لعام 2021.

محمد رمضان

ظهر الفنان المصري محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021 ببدلة باللون الذهبي اللامع بالإضافة إلى سلسلة ذهبية وكذلك خاتم ذهبي.

ووصف البعض إطلالة محمد رمضان بأنها من الأسوأ في مهرجان الجونة وذلك بسبب عدم توافق الأزياء والإكسسوارات الخاصة به بالسجادة الحمراء لمهرجان سينمائي.

واستطاع محمد رمضان كعادته من جذب الأضواء سواء بوجوده على السجادة الحمراء أو بنشاطه خلال المهرجان من خلال تقديمه لأغنية بالتعاون مع الفنان المغربي ريدوان.

محمود الليثي

انقسمت الآراء حول إطلالة الفنان محمود الليثي في مهرجان الجونة، فهناك من يرى إنها إطلالة خفيفة مناسبة لمهرجان الجونة، فيما يعتقد البعض الآخر أنه كان من الممكن الظهور بأناقة أكثر من خلال استبدال التيشيرت الموجود تحت البدلة بقميص كلاسيكي.

كريم قاسم

وظهر كريم قاسم في مهرجان الجونة ببدلة وصفها البعض بأنها غريبة على أناقة السجادة الحمراء.

ووصف البعض بدلة كريم قاسم بأنها "واسعة" من الوسط، بالإضافة إلى أن لون المنديل البرتقالي لم يضف جمالاً على المظهر العام للبدلة بل قلل منه.

فيما يرى البعض أن اختيار لون البدلة بشكل عام غير مناسب لمهرجان كبير يتنافس فيه النجوم على الظهور بأفضل شكل ممكن.

رامي وحيد

وظهر الفنان رامي وحيد في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ببدلة بجاكيت قطيفه باللون البنفسجي.

وبرغم أن هذا اللون قد ارتداه بعض النجوم الآخرين، ولكن الجاكيت أظهر رامي وحيد وكأنه يعاني من زيادة في الوزن بالإضافة إلى أن اللون ربما كان يحتاج لتنسيق أفضل ليناسب السجادة الحمراء بصورة أكبر.

عمرو عابد

واختار عمر عابد الإطلال بملابس غير كلاسيكية من خلال بالطو باللون الأبيض وكذلك هاي كول باللون الأبيض بالإضافة لبنطلون أسود.

ويرى البعض أنه من الأفضل ظهوره ببدلة أو على الأقل بعدم الاعتماد بصورة مطلقة على اللون الأبيض.

آدم الشرقاوي

استطاع آدم الشرقاوي بظهوره في مهرجان القاهرة السينمائي أن يحجز له مكاناً في قائمة أسوأ وأغرب الإطلالات في عام 2021 بسبب البالطو باللون الأزرق الذي ظهر به على السجادة الحمراء.

واعتبر البعض أن اختيار آدم الشرقاوي لهذا البالطو غير موفق خاصة وأنه يبتعد عن أناقة السجادة الحمراء إلى حد كبير.

سامو زين

برغم أن سامو زين ارتدى بدلة مطرزة باللؤلؤ ولكن انتقد الكثير من الجماهير الكثافة التي ظهر بها اللؤلؤ على الجاكيت الخاص بالبدلة.

ووصف البعض اللؤلؤ بأنه بدلاً من أن يضيف أناقة للبدلة فقد أظهرها بصورة سيئة خاصة مع حجمها الكبير وأشكالها المتعددة.

ويجز

واستطاع ويجز أن يفعل مثل آدم الشرقاوي إذ جمع ما بين الظهور في قائمة الأغرب والأسوأ في إطلالات عام 2021.

وابتعد بدلة ويجز من وجهة نظر الكثيرين عن الأناقة ووصفوها بأنها بدلة تليق أكثر بحفلات الهالووين وليست مناسبة للسجادة الحمراء لمهرجان كبير.

حسن أبو الروس

تصف جماهير مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنان حسن أبو الروس يستمتع بلفت الانتباه وجذب الأضواء حتى لو كان ذلك على حساب وجوده في قائمة أسوأ الإطلالات.

ويعتقد البعض بأن بدلة حسن أبو الروس هي البدلة الأسوأ في تاريخ مهرجانات السينما العربية بسبب ألونها المتداخلة والتي جعلتها أبعد ما تكون عن الأناقة والكلاسيكية.

أمير المصري

وقع الفنان أمير المصري في خطأ ارتداء بدلة بجاكيت طويل أكثر من اللازم وهو ما جعل البعض يرى أنها بدلة تناسب الحفلات الموسيقية أو البدلة التي يرتديها قائد الأوركسترا وليست لفنان على السجادة الحمراء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة