في عيد ميلادها الـ 56.. أحلام: اللهم اجعل أعوامي المقبلة أجمل

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها الـ 56 اليوم الثلاثاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ 56.. أحلام: اللهم اجعل أعوامي المقبلة أجمل

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها الـ 56 اليوم الثلاثاء، ونشرت صورة لها بفستان أبيض على منصة إكس، معبرة عن شكرها لله على نعمه وداعية إياه أن يبارك لها في عامها الجديد.

عيد ميلاد أحلام

وكتبت أحلام في منشورها: "اللهم إني استودعتك عاماً مضى من حياتي فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي هذا يارب.. اللهم اجعل عامي هذا أفضل من كل أعوامي بفضلك وكرمك وأطمع في كرمك ان تكون أعوامي المقبلة أجمل من سابق أعوامي وتبارك لي وتصلح نفسي وترضيني وتيسر أمري وتصلحني يارب.. كل عام وأنا بكم بخير وفرح".

وتلقت أحلام العديد من التهاني والمعايدات من زملائها الفنانين ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم إليسا وكارول سماحة ونيشان ورابح صقر، الذين أشادوا بشخصيتها وموهبتها وتمنوا لها الصحة والسعادة والنجاح.

ونشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع X لتهنئة أحلام بعيد ميلادها قائلة: "بعيدك ما بتمنالك إلا إنو تضلي مضواية ومعباية الدنيا مثل ما انتي..ويضلوا كلن مقهورين من الملكة".

فيما كتب الإعلامي نيشان قائلا: "السعادة تليق بنجمة مثل أحلام الغالية، كل عام وانتي بصحة وسعادة"، فيما علق الفنان رابح صقر: "العمر كله .. أم فاهد من نجاح لنجاح".

أما الفنانة كارول سماحة فقالت عبر حسابها على موقع X: "بحبك من قلبي أحلام وبحب صدقك وعفويتك.. سنينك كلها صحة وسعادة ونجاح لأنك بتستحقي دايماً الأحلى".

آخر حفلات أحلام

وكانت أحلام أحيت يوم الجمعة الماضية حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان "Queen of Chess" وأبهرت جمهورها بالغناء لمدة 6 ساعات متواصلة على مسرح أبو بكر سالم.

وتألقت أحلام خلال الحفل بالظهور في 3 إطلالات مختلفة خلال الحفل الأولى بفستان طويل أبيض وأسود، والثانية بفستان أزرق، والثالثة بفستان أسود اللون، والرابعة بفستان أحمر، وأشاد جمهورها بجمال الفساتين الرائعة وذوقها اللافت.

وتعتبر أحلام من أشهر الفنانات في الوطن العربي، ولها مسيرة فنية حافلة بالأعمال الناجحة والجوائز المرموقة، كما أنها تشارك كعضو لجنة تحكيم في برامج غنائية مثل ذا فويس وأراب آيدول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة