حيدرة سليمان مندوباً حصرياً لمهرجاني Cannes Lions وDubai Lynx في سوريا

حيدرة سليمان المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة UG مندوباً حصرياً لمهرجاني Cannes Lions الأوروبي العالمي وDubai Lynx الأضخم في المنطقة في سوريا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
حيدرة سليمان مندوباً حصرياً لمهرجاني Cannes Lions وDubai Lynx في سوريا
مقالات ذات صلة
في يوم البريد العالمي: حكاية ساعي البريد بالأفلام
في يوم الفيل العالمي: شخصيات كرتونية ارتبطت طفولتنا بها
قبل 27 عاماً: هل تنبأ ذا سمبسونز بفيروس كورونا؟

اختارت إدارة مهرجان Cannes Lions للإعلان والإعلام الأكبر أوروبياً، ونسخته Dubai LYNX الأكبر في المنطقة العربية، المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة UG، حيدرة سليمان، مندوباً حصرياً لهم في سوريا، بعد سنوات من توقف العمل مع سوريا. والمهرجانان يعدان من الأحداث والملتقيات الإعلامية والإعلانية الأكبر على المستوى العربي والعالمي.

عن Cannes Lions

ويعد Cannes Lions هو المهرجان الأكبر للعاملين في الاتصالات الإبداعية والإعلان والمجالات ذات الصلة، ويُعتبر أكبر تجمع لصناعة الإعلان والاتصالات الإبداعية على مستوى العالم.

ويُقام المهرجان سنوياً في مدينة كان الفرنسية على مدى 5 أيام، ويحضره الآلاف للاحتفال بأفضل إبداع في التواصل مع العلامات التجارية، ومناقشة قضايا الصناعة المختلفة، كما تتضمن الأنشطة احتفالات جوائز متنوعة.

عن Dubai LYNX

ويُعتبر Dubai LYNX ملتقى مخصص للإبداع و للإلهام، حيث يجتمع فيه رواد الصناعة الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإرساء معايير التميز الإبداعي.

ويُقام المهرجان على مدى يومين، حيث يجمع بين أفضل العلامات التجارية العالمية والشركات الناشئة الرائدة وقادة العالم الإبداعي، من أجل تبادل الخبرات والتعلم والتعارف وتكريم الأفراد أو الشركات التي تألقت في فئات مختلفة من الإبداع.