خالد سليم يكشف سبب خسارته 40 كيلوجراماً من وزنه: شاهدوا صوره قبل وبعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
خالد سليم يكشف سبب خسارته 40 كيلوجراماً من وزنه: شاهدوا صوره قبل وبعد
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

الفنان المصري خالد سليم صدم الجمهور في الفترة الأخيرة بعد ظهوره بشكل نحيف للغاية، ومختلف تماماً عما ألفوه عليه سابقاً، وهو ما جعل الكثيرون يتسائلون إن كان مريضاً أم لا، وسبب خسارته لهذا الوزن الكبير.

وقد كشف المطرب والممثل المصري عن تفاصيل ما حدث في عدة لقاءات صحفية وتليفزيونية، حيث قال أن بداية القصة تعود لعدة أشهر ماضية، عندما اكتشف وجود مشكلة في أحباله الصوتية، وبدأ البحث عن علاج لها.

وتابع خالد سليم أن الأطباء شخصوا إصابته في البداية بوجود تجمع دموي في أحباله الصوتية، وأنه لابد من تدخل جراحي لإزالته، وهو ما جعله يدخل في حالة من القلق والخوف، قبل أن يقرر في النهاية إجراء العملية.

وعقب نجاح العملية، أخبره الأطباء أن تشخيصهم كان خاطئاً، وأن ما لديه كان ورماً حميداً، وطلبوا منه الخضوع لفترة راحة طويلة، وتناول العديد من الأدوية، لاكتمال عملية الشفاء.

وبسبب الفترة الطويلة التي قضاها خالد سليم بدون القيام بأي مجهود حركي، إضافة إلى احتواء بعض الأدوية على الكورتيزون، زاد وزنه كثيراً خلال أشهر قليلة، لدرجة أنه وصل إلى أكثر من 120 كيلوجراماً، أي أكثر من 20 كيلوجرامًا مقارنة بوزنه المثالي.

وبعد انتهاء مرحلة علاجه والتي استمرت حوالي 4 أشهر، قرر الفنان المصري خسارة الوزن الزائد الذي اكتسبه، والذي جعله يصل إلى وزن 128 كيلوجراماً، فالتزم بنظام غذائي شديد الصعوبة، خاصة وأنه بطبيعته شخص يحب الأكل.

كما قام بممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى نجح في خسارة حوالي 40 كيلوجراماً من وزنه، ليصل حالياً إلى وزن 89 كيلوجراماً.

وأضاف خالد سليم أنه يسعى في الفترة القادمة للانتظام بشكل أكبر في صالات الجيم وممارسة الرياضة، لتعويض الوزن الكبير الذي خسره بعضلات، ليعود إلى الشكل الرياضي الذي عرفه الجمهور به.

جدير بالذكر أن الفنان خالد سليم يُعرض له حالياً مسلسل بلا دليل، والذي يشاركه بطولته كل من درة ونيكولا معوض وجمال عبدالناصر وحازم سمير، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.