مشغولة بحفيدتها.. خالد الذهبي يكشف سبب تغيب أصالة عن عرض أول أفلامه

احتفل خالد الذهبي بعرض أول أفلامه وهو فيلم "الحريفة"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
مشغولة بحفيدتها.. خالد الذهبي يكشف سبب تغيب أصالة عن عرض أول أفلامه

احتفل خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة نصري، بالعرض الخاص لأول أفلامه وهو فيلم "الحريفة" بأحد مولات مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم العمل.

وكشف خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة عن سر غياب والدته عن حضور العرض الخاص لأول بطولاته السينمائية.

وقال خالد الذهبي خلال لقائه مع برنامج "عرب وود": "هي ورايا مش سيباني خالص ولا حاجة، هي موجودة مابتسبنيش خالص، هي هتحاول تيجي، بس عشان دلوقتي في بيبي جيجي في البيت، والعائلة كلها ملمومة ولسه في ناس جايا منهم من برة من خارج مصر للاطمئنان على أختي وبنتها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

كما كشف خالد الذهبي عن شعوره كخال لأول مرة بعد إنجاب شقيقته شام الذهبي ابنتها جيهان فقال: "إحساس حلو، أنا حاسس إنها بنتي، ولحد دلوقتي مافيش حاجة تتعمل معها إلا إني أديها الرضعة بعد الشغل، وحقيقي فخور جدا هو حدث الصراحة".

خالد الذهبي: فيديو كزبرة كان هزار مع أصالة

كما تطرق خالد الذهبي في حديثه مع برنامج "عرب وود" عن رد فعل والدته الفنانة أصالة بعد انتشار الفيديو الذي جمعه مع مطرب المهرجانات كزبرة خلال حديثهم عن أصالة بكواليس فيلم "الحريفة".

وقال خالد الذهبي: "كنت بلعب شخصية في الفيديو والحمدلله عجب الناس كان فيديو لذيذ، وأصالة الصراحة كانت تضحك عليه وعجبها، الموضوع كان لذيذاً".

وعن تصريحاته في الفيديو مع كزبرة عن إعداد أغنية مع أصالة قال مازحاً: "دا كان هزار وتسويق".

أبطال فيلم الحريفة

الجدير بالذكر، أن فيلم "الحريفة" يعرض الآن في دور العرض بالسينمات وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الشباب وهم نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبدالرحمن محمد وسليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد

وتدور أحداث العمل حول ماجد الذي كان يعيش مع عائلة ميسورة الحال وكان طالبا في إحدى الأكاديميات الرياضية المشهورة، ولكن تتعرض عائلته لأزمة مالية تجبره على الانتقال إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف خالد على مجموعة من الشخصيات من خلفيات مختلفة، ويكون معهم فريق كرة قدم للمنافسة بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، مع محاولاتهم للاشتراك في مسابقة دولية كبير للفوز بالجائزة المالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة