طبيب هشام سليم يكشف سبب الوفاة وتفاصيل الأيام الأخيرة

الفنان هشام سليم فارق الحياة عن عمر يناهز الـ64 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
طبيب هشام سليم يكشف سبب الوفاة وتفاصيل الأيام الأخيرة

كشف طبيب الفنان الراحل هشام سليم عن سبب وفاته وعن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته وذلك بعدما فارق دنيانا اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ64 عاماً.

وينتظر أن يشيع جثمان الفنان هشام سليم بعد عصر اليوم الخميس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد وفي حضور عدد كبير من محبيه وأقربائه.

وسلط الطبيب ياسر عبد القادر أستاذ الأورام في طب القصر العيني الضوء على الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل الذي عانى من المرض قبل وفاته.

وأشار الطبيب عبد القادر إلى أن الفنان هشام سليم كان يعاني من مرحلة متقدمة من مرض سرطان الرئة وذلك بسبب شراهته في التدخين.

وأوضح الطبيب المعالج للفنان الراحل أنه خضع للعلاج الكيماوي في المستشفى لمدة عام كامل وبرغم استمراره على العلاجات الكيماوية والمناعية فإنه تعرض لانتكاسة مرضية أكثر من مرة وهو أمر طبيعي للمصاب بسرطان الرئة خاصة في المراحل المتقدمة من هذا المرض.

وأرجع طبيب الفنان الراحل سبب الوفاة إلى عدم اكتشاف سرطان الرئة مبكراً خاصة وأنه ليس له أعراض يمكن من خلالها الحد من سرعة انتشاره قبل أن يسيطر على الرئة.

وأردف الطبيب المعالج للفنان الراحل هشام سليم أن العلاج كان هدفه الأساسي تخفيف الألم ومنح المصاب فترة حياة أطول قليلاً وهو كل ما يمكن فعله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة