بعد سبب خسارتها للوزن.. إلهام شاهين: صحتي بقت زي الجن وشكلي بقي أحلى

تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث بعد خسارتها الكبيرة لوزنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
بعد سبب خسارتها للوزن.. إلهام شاهين: صحتي بقت زي الجن وشكلي بقي أحلى

تصدرت الفنانة إلهام شاهين في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن لفتت الأنظار إليها بعد أن نجحت في خسارة الكثير من وزنها، وظهورها بجسد رشيق.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع كريمة عوض أن سبب خسارتها للوزن يرجع إلى نصيحة طبيبها لها بعد معاناتها من آلام في الركبة.

وأضافت إلهام شاهين: "صحتي بقت زي الجن وشكلي بقي أخف وأحلى، ودا يرجع إلى دكتوري اللي طلب مني إني أخس لأني عندي مشكلة في الركبة".

واستكملت قائلة: "كان عندي مشكلة في الركبة ولما بلبس كعب عالي جسمي كان تقيل على ركبتي، الدكتور قالي لازم نخف الحمل على الركبة".

وأضافت إلهام شاهين أنها كانت تشعر بالألم فلذلك كانت مضطرة في البداية أن تخسر وزنها الزائد للتخلص من الشعور بالألم.

وأكدت أنها بعدما نجحت في التخلص من جزء من وزنها الزائد، وجدت أن شكلها أصبح أجمل قائلة: "والناس تشوفني تقول برافو عليكي واستمري، كان ريجيم قاسياً".

وأوضحت إلهام شاهين أنها لجئت لأدوية لمساعدتها على خسارة الوزن قائلة: "كان بيساعدني الأدوية اللي تسد النفس وتقريبا مكنتش باكل خالص بس دا مش صح لازم الواحد يخس في وقت أطول غير لما يخس بسرعة بتعب".

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين لفتت الأنظار إليها. خلال حضورها أحد المهرجانات بالخارج بعد أن ظهرت بعد خسارة وزنها، وكشفت خلالها في تصريحات إعلامية أنها خضعت لنظام غذائي للوصول إلى شكلها الحالي.

عيد ميلاد إلهام شاهين

وكانت الفنانة إلهام شاهين احتفلت منذ يومين بعيد ميلادها وسط عائلتها وعدد من نجوم الفن.

وأقيم حفل عيد ميلاد إلهام شاهين في منزلها، وحرص على الحضور من نجوم الفن إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد ودنيا سمير غانم وبوسي وابنتيها سارة ومي نور الشريف وأحمد داوود ورانيا يوسف.

كما حضر عيد الميلاد من الفنانيين كل من هند صبري ورانيا فريد شوقي ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر ودينا ونرمين الفقي والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان.

آخر أعمال إلهام شاهين

وشاركت إلهام شاهين في مسلسل "ألفريدو" وكان آخر أعمالها في التليفزيون وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات مستوحى من كتاب للدكتور مصطفى محمود وهو "55 مشكلة حب"، والمسلسل من تأليف محمود ياسين مع ورشته بمشاركة سارة مصباح في كتابة الحلقات، والمسلسل ضم العديد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة