خالد سليم ينهار على الهواء ويحلق شعره تضامناً مع والدته مريضة السرطان

ظهر الفنان خالد سليم ضيفا في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
خالد سليم ينهار على الهواء ويحلق شعره تضامناً مع والدته مريضة السرطان

كشف الفنان خالد سليم عن تفاصيل مرض والدته بسرطان الثدي ومعاناتها مع المرض، وما مر به من فقدان لوالده ومعاناته كما تطرق إلى عدة جوانب في حياته الشخصية.

تفاصيل مرض والدة خالد سليم

في لقاء مؤثر مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"، كشف الفنان خالد سليم عن تفاصيل مرض والدته بسرطان الثدي، وفاجأ الجميع وقام بحلق شعره بالكامل أمام الكاميرات، ودخل في نوبة بكاء حزينة.

وقال خالد سليم: "عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية".

وتابع قائلا: "أنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما".

وقال خالد سليم إن والدته كانت أقوى منه ومن إخوته، وأنها رضيت بقضاء الله وقدره، وأنها خضعت لعملية استئصال الثدي، ولكنها بدأت تعاني من التعب والإرهاق، وأن شكلها تغير وكبرت سنها، ولكنها لا تزال زي القمر في عينيه.

وأضاف خالد سليم أنه بعد فقدان والده، بدأ يخاف من الموت، ويحرص على الاهتمام بوالدته، ويعمل لها فحوصات طبية بشكل مستمر، وهو الذي اكتشف المرض في مراحله الأولى، وصدمة الخبر كثيراً، ولكنه حاول أن يكتم تعبه وحزنه عنها.

زيارة خالد سليم لبيت عبد الحليم

وفي سياق مختلف، نشر خالد سليم على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام مجموعة من الصور التي تظهر زيارته لمنزل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعبر عن سعادته وفخره بالوقوف في بيت الفنان الراحل، ورؤية مقتنياته وأدواته وغرفة نومه، ووصفه بأنه رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع.

أعمال خالد سليم

ويذكر أن خالد سليم شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حكايات جروب الماميز"، الذي تدور أحداثه حول مدرسة يتم تخصيص بداخلها مكتب خاص بجروب الماميز للاستماع لمقترحاتهم.

والعمل من بطولة دينا فؤاد ورباب ممتاز وانتصار وأماني كمال ونورهان وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة