دموع النجوم وطرد سما المصري: لقطات لا تُنسى من افتتاح مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: : الخميس، 21 نوفمبر 2019 آخر تحديث: : الخميس، 21 نوفمبر 2019
دموع النجوم وطرد سما المصري: لقطات لا تُنسى من افتتاح مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
شريف مدكور يحتفل بعيد ميلاده: وهذا سنه الحقيقي
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
صور: نجوم رفعوا قضايا ضد آبائهم ووقعت مواجهات رهيبة في المحاكم بينهم

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي #ciff41 الدولي في دورته الـ41 العديد من المواقف المحرجة والغريبة والتي تعرض لها النجوم على السجادة الحمراء، بجانب دموع فرح عند استلام جائزة فاتن حمامة للتميز أو دموع حزن عند تذكر لقطات من حياة مشاهير رحلوا عن عالمنا، وهذا ملخص حفل الافتتاح:
أطلت الراقصة سما المصري في إطلالة غريبة أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اختارت حجاب باللون الأحمر ورفضت أن يسألها أي شخص عن سبب ارتداء الحجاب، لكن الأمر انتهى بتدخل أمن المهرجان وطردها دون إبداء أسباب!

على السجادة الحمراء أيضاً، تعامل النجم أحمد داوود مع زوجته بطريقة مهذبة جداً وساعدها لتعديل الفستان بعد أن كادت أن تسقط على الأرض بسبب طوله.


ولا ننسى أن المنتجة بشرى قدمت وصلة رقص لطيفة على السجادة الحمراء وساعدها فيها فستان باللون اللبني اللامع وكان ضمن أجمل فساتين الحفل.
هناك أيضاً أغنية لطيفة قدمتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحققت تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي عقب انتهاء الحفل حيث دافعت خلالها عن المرأة وقدرتها على تحقيق أي مستحيل.

في مقدمة الحفل سخر النجم خالد الصاوي من تقدمه في العمر فهو أكبر من مهرجان القاهرة سناً ولاقت فقرته تفاعل كبير.

كما كان لدموع دينا الشربيني صدى كبير عند تذكرها للراحل هيثم أحمد زكي ودفعت الحضور للبكاء أيضاً وأكدت على علاقتها القوية به.

من الفقرات المميزة في الحفل تقديم النجمة هند صبري لصديقتها منة شلبي للحصول على جائزة فاتن حمامة للتميز وكان موقف مؤثر للغاية بالحضور.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا