مهرجان القاهرة السينمائي الدوري يتصدر التريند مع افتتاح دورته الـ44

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي جذب أنظار الجماهير العاشقة للفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
مهرجان القاهرة السينمائي الدوري يتصدر التريند مع افتتاح دورته الـ44

نجح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في حفل افتتاح دورته الرابعة والأربعين من تصدر التريند في مصر خاصة مع المتابعة الكبيرة من الجماهير العاشقة للسينما في مصر.

وظهر هاشتاج "مهرجان القاهرة السينمائي" على تريند تويتر في مصر وتصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً مع تغطية وحديث ونقاش رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حفل الافتتاح وأحداثه.

وينطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 برئاسة الفنان حسين فهمي ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والفنانين والنقاد والمخرجين سواء بأعمال فنية أو في لجان التحكيم.

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في حفل افتتاح ظهور عدد كبير من النجوم والفنانين وعلى رأسهم يسرا ولبلبة ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وشريف منير وأمينة خليل وهبة مجدي وباسم سمرة وسوسن بدر ومادلين طبر وبشرى وأحمد الفيشاوي.

ويتضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الحالية عدد من المسابقات ومنها المسابقة الدولية والتي تضم في لجنة التحكيم الخاصة بها، المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي والممثلة الهندية سوارا بهاسكار والممثلة الإيطالية ستيفانيا كاسيني والمخرج المكسيكي خواكين ديل باسو.

يذكر أن مهرجان القاهرة اعتاد خطف الأنظار في مصر نظراً لأنه يكون فرصة دائمة لمشاهدة أشهر نجوم الفن في الوطن العربي وتألقهم على السجادة الحمراء.