أول رد من ريهام عبد الغفور على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

آخر عمل شاركت فيه ريهام عبد الغفور هو مسلسل رشيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
أول رد من ريهام عبد الغفور على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور الشكر لكل الزملاء والجمهور الذين تسألون عن سر غيابها عن التكريم في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية.

وكتبت ريهام عبد الغفور منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك قالت فيه: "ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جائزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا.. ويارب دايما نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا".

وكان الفنان كريم فهمي تعجب من عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما وكتب على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "هي ريهام عبدالغفور فين من الجوايز أو التكريم.. دي عملت سيزون ولا محمد صلاح".

ليتفاعل الجمهور معه ويشيد بأعماله المتنوعة التي قدمتها في الفترة الأخيرة، وتفاعل معه الفنان هيثم سعيد أيضا والذي نشر هو الآخر رسالة للفنانة ريهام عبد الغفور مصحوبة بصورتها وقال: "نيابة عن الجميع.. كل الشكر والتكريم والتقدير للأستاذة الكبيرة ريهام عبدالغفور".

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

تألقت الفنانة ريهام عبد الغفور في الفترة الأخيرة في عدة أعمال، وصرحت بأنها قررت أن تقدم أعمالاً متنوعة ولا تكرر شخصية قدمتها هذه المرحلة الفنية في حياتها.

ومن أشهر أعمالها الفترة الماضية مسلسل رشيد والذي عرض في رمضان الماضي وشاركت فيه البطولة مع الفنان محمد ممدوح، وقدمت فيه دور الراقصة وفتاة الليل.

كما تألقت من خلال بطولة مسلسل غرفة 207 والذي شاركها في بطولته الفنان محمد فراج، وقدمت في هذا المسلسل شخصية مختلفة عن أدوارها وهي شخصية "عفريته" تنتقم من كل الذين تسببوا في وفاتها وإبعادها عن نجلها الوحيد، ومن المقرر أن يقدم جزء ثاني من المسلسل.

وتألقت ريهام عبد الغفور أيضا في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي شاركت في بطولته مع الفنان كريم فهمي، والفنانة رنا رئيس، وقدمت دور السيدة التي تزوجت وهي صغيرة في السن وكان زوجها يعاملها بجفاء، ولكنها تخطي ويتسبب خطأها في وفاة كل أفراد العائلة.

وقدمت "ريهام" أيضا بطولة مسلسل الأصلي وقدمت في المسلسل دور الشقيقة الكبرى التي تدير ثروة الأب وتحاول المحافظة على لم شمل العائلة وتتعرض لمجموعة من المنغصات والتشكيك من أشقائها.

وحققت ريهام عبد الغفور نجاح كبير في كل الشخصيات التي قدمتها في الأعمال الدرامية التي تم ذكرها. جدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور عادت للسينما من خلال فيلم أولاد حريم كريم مع النجم مصطفى قمر والذي شاركت في الجزء الأول منه منذ سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة