كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما

شبه ما قدمته بموسم أفضل من موسم محمد صلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما

انتقد الفنان كريم فهمي عدم تكريم الفنان ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما، وكتب فهمي على صفحته على فيسبوك منشور قال فيه: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم؟ دي عملت سيزون ولا محمد صلاح".


وقد تفاعلت الفنانة ريهام عبد الغفور مع منشور كريم وعلقت قائلة: "بحبك يا كوكو" بينما أيد المتابعون رأي كريم فهمي، كما تفاعل بعض النجوم مع رأي كريم، ومنهم الفنان دياب وقال: "ريهام نفسها جايزة أصلًا"

ومن النجوم الآخرين الذين تفاعلوا مع المنشور الفنانة سارة درزاوي، نجمة مسرح مصر، وحسام داغر، وأحمد الهواري، ورندا عبد السلام وغيرهم. كما تفاعل المتابعون مع منشور كريم فهمي، حيث قال أحدهم: "صدقني مش بالجوايز دي الجمهور إدالها الجوايز الحقيقية في كل مكان بتروحوا".

بينما قالت أخرى: "والله لسة قايلة الكلام دا، ريهام شالت الموسم الشتوي كله، وكلها مسلسلات عظيمة إزاي متتكرمش"، وقال آخر: "أحسن ممثلة السنة دي بدون منازع وكفاية شهادة زمايلها والجمهور تحياتي".

يُذكر أنه قد أقيمت الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة، وقد حضر الحفل العديد من النجوم منهم كريم عبد العزيز ومنى زكي ومحمد هنيدي ومنة شلبي وماجد الكدواني وغيرهن، وتم تكريم العديد من النجوم في المهرجان.

ومن النجوم الذين حصلوا على جوائز في المهرجان الفنانة منى زكي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان محمد رمضان، وقد تم تكريم الفنان الراحل محمود عبد العزيز في المهرجان.

اقرأ أيضًا: فيديو: كريم فهمي يصدم الجمهور بسبب تصريح غريب عن والده! شاهد ماذا قال

أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2023

يُذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور قدمت موسمًا فنيًا ناجحًا وشاركت في بطولة العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع كريم فهمي وعرض على منصة شاهد وقد أثار المسلسل الجدل بسبب قصته الجريئة.

أيضًا حققت ريهام نجاحًا أكبر في دورها في مسلسل "الغرفة 207" الذي عرض على منصة شاهد والمسلسل تدور أحداثه في عام 1968 عن فندق به غرقة غامضة كل من يدخل فيها يموت.

شاركت أيضًا في بطولة مسلسل "الأصلي" وقدمت فيه دور فاطمة الأصلي التي تحاول الحفاظ على تركة والدها من الضياع وتدبر المكائد للآخرين لكي تسيطر على التركة بمفردها. ولعبت أيضًا دور البطولة في مسلسل "رشيد" أمام محمد ممدوح وعرض في موسم رمضان، بجانب مسلسل "الصندوق".

اقرأ أيضًا:  ريهام عبد الغفور: دخلت التمثيل بالصدفة وسأبتعد فترة حتى لا يمل الجمهور

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة