رئيس نادٍ عربي يُعلن مكافأة بلايستيشن 5 للاعبيه حال الفوز بمباراة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يناير 2021
رئيس نادٍ عربي يُعلن مكافأة بلايستيشن 5 للاعبيه حال الفوز بمباراة
مقالات ذات صلة
لماذا صنعت "نايكي" قميص ليفربول الجديد من 18 زجاجة بلاستيكية؟
إماراتي يحطم رقماً قياسياً بتمارين الضغط الطائرة خلال 60 ثانية
رسمياً.. أندرتيكر يعلن اعتزاله المصارعة

كشف رئيس نادي الديوانية العراقي، حسين العنكوشي، عن جائزة للاعبي فريقه غير متوقعة حال نجاحهم في الفوز في مباراتهم أمام نظيرهم الزوراء ضمن منافسات بطولة الدوري.

رئيس نادٍ عربي يُعلن مكافأة بلايستيشن 5 للاعبيه حال الفوز بمباراة

ونشر رئيس نادي الديوانية العراقي، حسين العنكوشي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة لجهاز الألعاب الإلكترونية PlayStation 5 بلايستيشن 5، اليوم الثلاثاء، مُذيلاً إياها بتعليق:"بلاي ستيشن PlayStation 5 مكافأة لكل لاعب حال الفوز غدا على نادي الزوراء، الأحمر الديواني بطل لا يستطيع أحد إيقافه".

مباراة الديوانية والزوراء في الدوري العراقي

ويلتقي فريق الديوانية نظيره الزوراء العراقي، مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب الشعب الدولي، خلال منافسات الجولة رقم 13 من بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

ترتيب الدوري العراقي موسم 2020/2021

ويدخل نادي الديوانية المباراة وفي رصيده 16 نقطة بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العراقي بفارق 3 نقاط عن الزوراء صاحب المركز الرابع.

استقالة مدرب الديوانية قصي منير قبل مباراة الزوراء

وكان المدير الفني لفريق الديوانية، قصي منير، قد أعلن استقالته من منصبه قبل ساعات من مباراة فريقه أمام نظيره الزوراء؛ فنقلت تقارير صحفية عراقية قوله:"وداعًا نادي الديوانية العزيز، نافست منذ لامست قدمي كرة القدم لم أكن انهزامياً في يوم، عملت بما يمليه علي الضمير ولكن في وقتنا هذا غير مرحب بمن يعمل بالمباديء وبشرف".

وأتم قصي منير وداعه بقوله:"أمنياتي للاعبيين الأبطال والأخوة في الأولتراس المحبين للنادي ولجمهور الديوانية الحقيقي وبغض النظر عن نتيجة مباراة الزوراء وداعًا مُغلفًا بالتمنيات بالنجاح".

ومن جانبه، دوّن رئيس نادي الديوانية العراقي، حسين العنكوشي، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، اليوم الثلاثاء:"تم قبول استقالة الأخ قصي منير وشاكرين جهوده الكبيرة مع الأحمر الديواني وتم تعيين الأخ سمير كاظم مدربًا لنادي الديوانية والذي بدوره يقود مباراة نادي الديوانية ليوم غداً.. البقاء للأفضل".