رسالة مؤلمة للممثل الهندي سانديب نهار قبل انتحاره: ما علاقة سوشانت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 فبراير 2021
رسالة مؤلمة للممثل الهندي سانديب نهار قبل انتحاره: ما علاقة سوشانت؟
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مؤلمة للممثل الهندي الراحل سانديب نهار قبل انتحاره، الذي توفي عن عمر يناهز الـ 30 عاماً في مومباي، يوم الاثنين المنصرم.

انتحار الممثل الهندي سانديب نهار

وعثر على جثة الممثل الهندي سانديب نهار من قبل زوجته وأحد أصدقائه المقربين في منزله، فعلى الرغم من محاولاتهم لإنقاذ حياته من خلال نقله إلى المستشفى مباشرة فور العثور عليه، إلا أنهما كانا قد تأخرا، حيث أعلن الأطباء وفاته رسمياً، دون التطرق إلى طريقة الانتحار.

رسالة مؤلمة للممثل الهندي سانديب نهار قبل انتحاره: ما علاقة سوشانت؟

رسالة مؤلمة للممثل الهندي سانديب نهار قبل انتحاره

وجاءت رسالة الممثل الهندي سانديب نهار، التي تم تداولها، عبر مقطع فيديو شارك به جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، مؤلمة، حينما قال للمتابعين أسباب إقدامه على اتخاذ خطوة الانتحار، مرجعاً السبب إلى زوجته ووالدتها في المرتبة الأولى، حيث صرح بأنه تعرض للابتزاز منهما طوال الفترة المنصرمة.

ووصف الممثل الهندي الراحل حياته بالجحيم، حيث أكد محاولاته في منح الفرصة لنفسه وكذلك الوقت من أجل تحسن الأمور، فكان يريد إنهاء حياته منذ وقت طويل إلا أنه اختار منح الفرصة لنفسه، لكن الأمر لم يحدث ولم يصبح لديه أي مكان يذهب إليه ولا يعلم ماذا ينتظره، مؤكداً أنه مر بالجحيم في هذه الحياة.

ما علاقة الراحل سوشانت بانتحار سناديب؟

كما تطرق في رسالته، في مقطع الفيديو الذي مدته حوالي 9 دقائق، إلى أنه تعرض إلى القمع من الوسط الفني في عالم بوليوود؛ نظراً إلى السياسات المعتمدة هناك فيما يخص العمل، هذا الأمر أعاد إلى الأذهان قصة الراحل سوشانت سينغ راجبوت، الذي عانى من الاكتئاب؛ بسبب الضغوطات التي تعرض لها من قبل العاملين في الوسط الفني في بوليوود.

رسالة مؤلمة للممثل الهندي سانديب نهار قبل انتحاره: ما علاقة سوشانت؟

وتسببت ملابسات وفاة الراحل سوشانت في تنظيم حملة مليونية لمحاربة العديد من نجوم بوليوود البارزين مثل شاروخان وسلمان خان، حيث وجهت التهم لهؤلاء النجوم باحتكار الأعمال وسيطرتهم على الوسط الفني بسبب نفوذهم وشهرتهم، الأمر لم يقف عند هذا الحد بل اعتدى عشاق الممثل الراحل سوشانت على المحلات التجارية لهؤلاء النجوم البارزين في الهند.

قضية الراحل سوشانت

ولا تزال قضية الراحل سوشانت سينغ راجبوت مفتوحة حتى الآن ولم يتم البت فيها؛ نظراً لظهور بعض الأدلة التي تشير إلى أن وفاة الراحل سوشانت لم تكن انتحار بل جريمة قتل على الرغم من معاناته مع الاكتئاب. وتتهم في هذا الأمر في المرتبة الأولى حبيبته السابقة التي كانت تدبر له المواد المخدرة بمساعدة شقيقها، كما ذكرت بعد الأنباء أنها كانت حبيبة لأحد أعداء الراحل.