طليقة حسن شاكوش: خاني في نهار رمضان مع ممثلة مشهورة وخايفة أفضحه

أعلن محامي حسن شاكوش أن موكله انفصل عن زوجته غيابيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
طليقة حسن شاكوش: خاني في نهار رمضان مع ممثلة مشهورة وخايفة أفضحه

رفضت ريم طارق الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، الكشف عن الأسباب التي دفعتها لطلب الطلاق، موضحة أن الأمر لم يكن فقط خيانة زوجية، ولكنه أمر يتعلق بالأخلاق والدين وأنها لا تستطيع أن تفصح عن هذا الأمر حتى لا تتحمل هذا الذنب.

وأوضحت ريم طارق في لقائها في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها تحملت أموراً كثيرة لا يمكن أن يتحملها أحد، وأن تلك الأمور ظهرت منذ اليوم الرابع للزواج. مشيرة إلى أنها كانت تشعر أن وجودها في البيت مهدد.
وأكدت ريم طارق أن حسن شاكوش كان متعدد العلاقات النسائية، موضحة أنه خانها في نهار رمضان مع ممثلة مشهورة في شاليه بالعين السخنة ورفضت أن تفصح عن اسمها واكتفت بالقول إن ثالث حرف من اسمها هو حرف الراء.

وقالت طليقة حسن شاكوش، بعد دخولها في نوبة من البكاء، إنها وافقت على الزواج منه لأنها رأت شخصاً جدعاً، شهم، وابن حلال، ولكن اتضح أن الحقيقة مختلفة تماما عن الصورة.

ومن جانبه قال والد "ريم" إنه سلم حسن شاكوش ابنته وهي مصونة في منزله وكانت تعيش ملكة متوجة في بيت أبيها، لتعود له بعد أيام جثة بلا روح. وطالب والدها من "شاكوش" أن يعيد له ابنته مثلما كانت وأنه على استعداد أن يدفع له 5 ملايين جنيه في المقابل.

وأوضح والدها أنه يتعرض وابنته لحملة تشويه كبيرة مدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي، ويتم استخدام فيها طرق ملتوية مثل تركيب الصور، كما أنه تعرض للتهديد من قبل حسن شاكوش.

طلاق حسن شاكوش وريم طارق

قبل ساعات من الظهور الإعلامي الأول لطليقة حسن شاكوش أعلن محامي مطرب المهرجانات، قيام موكله بالانفصال عن زوجته غيابيا وتسجيل ذلك الأمر في قسم شرطة 6 أكتوبر.

وجاء إعلان الطلاق بعد شهور من الخلافات الكبرى والاتهامات المتبادلة بين الزوجين. بدأ الأمر بعد تحرير ريم طارق محضر ضد حسن شاكوش بعد الزواج بـ 55 يوماً فقط.

وقالت "ريم" في محضر الشرطة إن زوجها حسن شاكوش قام بطردها من منزل الزوجية في ساعة متأخرة من الليل بملابس المنزل، واستولى على شقة الزوجية وعلى شبكتها وأيضا على إيصال الأمانة الذي حرره "حسن" على نفسه بمبلغ نصف مليون جنيه كتعويض عن مؤخر الصداق.

بعدها بدأت الاتهامات المتبادلة من الطرفين، حيث قال "شاكوش" إن زوجته استولت على مبلغ نصف مليون جنيه، كما اتهمها بأنها أخفت أمر زواجها الأول.

ولكن استطاع محامي ريم طارق أن يكذب ادعاءات حسن شاكوش، وفي النهاية صدر قرار النيابة بتمكين زوجة "شاكوش" من مسكن الزوجية.

الخلاف على مسكن الزوجية

بعد صدور قرار تمكين ريم طارق من شقة الزوجية نشب خلاف بينها وبين أهل زوجها حينما ذهبت لكي تتمكن من الفيلا. وتصاعد الخلاف وطلبت تدخل قوات الشرطة التي مكنتها من تنفيذ قرار النيابة.

وخرجت ريم طارق في بث مباشر على صفحتها الرسمية على "الإنستغرام" وأكدت أنها حصلت على قرار التمكين فقط لكي تستطيع استعادة ملابسها وأشيائها الموجودة هناك، ولكنها لا ترغب في العيش معه ولا يمكن التصالح معه بسبب أمور كبيرة لا يجوز الحديث فيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة