مدرب فالنسيا: الهزيمة أمام ريال مدريد مؤلمة للغاية

مدرب فالنسيا يصب غضبه على لاعبيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
مدرب فالنسيا: الهزيمة أمام ريال مدريد مؤلمة للغاية

وجه روبن باراخا مدرب نادي فالنسيا انتقادات حادة لفريقه بعد الخسارة الكبيرة أمام ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخسر نادي فالنسيا بنتيجة ثقيلة بواقع خمسة أهداف مقابل هدف على الرغم من إضاعة "الخفافيش" للعديد من الفرص في الشوط الأول.

وقال باراخا في تصريحاته عقب المباراة: "كانت هزيمة مؤلمة للغاية، ولا يمكننا أن نشعر بالرضا عنها. ارتكبنا الكثير من الأخطاء، واستقبلنا العديد من الأهداف، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لنا. لقد قدمنا أسوأ أداء لنا هذا الموسم".

وأضاف: "من الممكن أن تخسر، ولكن ليس بهذه الطريقة. لم أحب ما رأيته اليوم. افتقرنا إلى الكثير من الأشياء التي تجعلنا قادرين على المنافسة".

وتابع: "أشعر بالألم الشديد بسبب ما حدث في بداية الشوط الثاني. فشلنا في اللعب بقوة وضغط، وفقد الفريق المزايا التي كانت لديه في مباريات أخرى. استغل ريال مدريد هذه الميزة وسجل العديد من الأهداف".

وختم: "يجب ألا نركز على النتيجة النهائية، ولكن على كيفية حدوثها. لم نصل إلى مستوانا، وأعطينا ريال مدريد الكثير من الفرص".

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب الصدارة، فيما يأتي نادي فالنسيا في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة