رغم غيابه.. شاهد رد فعل أحمد الفيشاوي على فيلم ولاد رزق 3

أعلن أحمد الفيشاوي عن غيابه عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
رغم غيابه.. شاهد رد فعل أحمد الفيشاوي على فيلم ولاد رزق 3

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على تهنئة نجوم وابطال فيلم "ولاد رزق 3 الضربة القاضية" على العمل بعد طرح الملصقات والفيديوهات الدعائية للفيلم المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

أحمد الفيشاوي وفيلم ولاد رزق 3

وشارك أحمد الفيشاوي الذي كان أحد أبطال العمل في جزئيه الأول والثاني، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة الملصق الدعائي الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3 - الضربة القاضية"، مطالباً جمهوره مشاهدة الفيلم فور عرضه بدور العرض بالسينمات.

وعلق أحمد الفيشاوي قائلا: "بعد طول غياب أخيراً ولاد رزق الجزء الأول حصريا على Osn plus، وتقدروا تتفرجوا كمان علي ولاد رزق الجزء الثاني على Osn plus وShahid. VoD. وأنا إن شاء الله هتفرج علي الجزء التالت معاكوا في السينما".

وانهالت التعليقات من جمهور أحمد الفيشاوي على منشوره، مطالبين معرفة سبب عدم مشاركته في الجزء الثالث من العمل بعد أن حقق نجاحاً بشخصية رجب، وجاءت التعليقات: "لسه معملتش الجزء الثالث إنت وداود خسارة كبيرة، الجزء الثالث مفهوش فيشاوي، جزء ثالث مو حلو من غيرك، الجزء الثالث مالهوش طعم من غيرك".

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" عرض في السينما عام 2019 تحت اسم "ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض" وحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر أن يعرض الجزء الثالث من العمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، بدءًا من 13 يونيو الجاري، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

ويجدر الإشارة أن الفيلم تم تصويره أحداثه بين للمملكة العربية السعودية ومصر، وأنه يحظى بدعم كبير من هيئة الترفيه السعودية حيث تم دعمه بمبلغ 3 ملايين دولاراً أمريكي.

والعمل من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح وسيد رجب وكريم قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم حول محاولة الإخوة الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، بكل الطرق الممكنة، لكنهم يتعرضون لظرف طارئ يقلب الأحداث ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة في مواجهة عدد من المجرمين المحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة